تكريم مقدّمي الدورات والورش التدريبية بجامعة البريمي

البريمي - سيف المعمري

نظم مركز الإرشاد الأكاديمي والشراكة الطلابية بجامعة البريمي حفلا ختاميا كرم فيه الطلاب المبدعين الذين ساهموا في إعداد وتقديم عدد من الدورات والورش العلمية لطلبة الجامعة تحت إشراف ودعم ومتابعة المركز ومن شاركوا بحضور الدورات.

وشارك منذ تشغيل عمل المركز بالجامعة العديد من الطلاب في تنفيذ مختلف المناشط الأكاديمية المساندة، ومنها ورشة عمل الأندرويد التي أعدها وقدمها الطالب عبدالله بن خلفان الشبلي من كلية الهندسة، فيما قدم الطالب عبدالرحمن بن محمد المحسن ورشة في أساسيات الفوتوشوب، واستمرت الورشتين لثلاثة أشهر بمعدل ثلاث ساعات في الأسبوع، ولاقت استحسان الطلبة.

وأكّد الدكتور علي الغافري رئيس المركز استمراره في هذا النهج، ودعا الطلاب لإبراز طاقاتهم الأكاديميّة وتنميتها من خلال تنفيذ المنشط الذي يتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم العلميّة لتحقيق فكرة تبادل الخبرات الأكاديميّة بين طلاب الجامعة، وللعمل على رفع مستوى الوعي بمفهوم الشراكة الطلابيّة في بيئة الدراسة الأكاديميّة.

ويسعى المركز إلى استقطاب الطلبة الموهوبين والمتفوقين دراسيًا، وإعطائهم فرصة المشاركة في تنفيذ الفعاليات التي تصقل قدراتهم ومهاراتهم وتلبي رغباتهم، ومن بينها المحاضرات وورش العمل الطلابية.

تعليق عبر الفيس بوك