الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

خبر : التونسي فتحي الجبالي مدربا للشباب السعودي خلفا لجوتيريز

الإثنين 04 يناير 2016 01:55 م بتوقيت مسقط

الرياض - العُمانيَّة

عَيَّن نادي الشباب السعودي لكرة القدم التونسي فتحي الجبالي في منصب المدير الفني للفريق، خلفا للمدرب الأوروجوياني ألفارو جوتيريز الذي تعرض للإقالة من منصبه.

وأكَّد عبدالله القريني رئيس النادي أنَّ الجبالي سيبدأ مهامه مع الفريق من خلال المعسكر الذي سيقام بمدينة العين الاماراتية يوم الأربعاء المقبل، معتبرا أن التعديل الفني جاء نتيجة عدم الرضا عن نتائج الفريق خلال المرحلة السابقة من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم. وسبق للجبالي أن أشرف على تدريب نجران عام 2005 وكذلك هجر وسدوس، إلا أن تجربته الأكثر نجاحا كانت في الأحساء وتحديدًا مع الفتح، حين قاده لسبعة أعوام متتالية خلال الفترة من 2009 وحتى 2014، وفاز معه بلقب دوري "زين" للمحترفين وكأس السوبر السعودي. وقال القريني إن الادارة عازمة على العمل بكل قوة من أجل الوصول إلى النتائج المتميزة وإن "المركز السادس ليس أمرا سيئا لفريقنا لكن امامنا الوقت لتصحيح المسار ونحن كإدارة نعمل بكل ما أوتينا من قوة لإسعاد جماهيرنا والتغييرات الفنية والادارية بالفريق تأتي من أجل تحقيق هذا الهدف".

وأنهت إدارة نادي الشباب إجراءات التعاقد مع مهاجم نادي وفاق سطيف حامل لقب الدوري الجزائري محمد يطو صاحب الـ26 عاما لمدة موسمين مقابل 2ر2 مليون دولار. كما انهت الادارة التوقيع مع صانع اللعب البرازيلي كاميلو فارياس لمدة موسمين. وأعلنت ادارة نادي الشباب خالد المعجل مديرا للفريق خلفا لعواد العنزي حيث سبق للمعجل الاشراف على الفريق قبل عدة مواسم كما عمل مديرا للمنتخب السعودي الاول حتى العام 2012.