استعراض تطور ألعاب القوى بين طلاب مدارس الحلانيات

ظفار- الرؤية

زار الشيخ أحمد المرهون نائب رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى مدارس الحلانيات بمحافظة ظفار؛ حيث تجوّل في أروقة المدارس، وذلك ضمن فعاليات وبرامج الاتحاد العماني لألعاب القوى الهادفة إلى تفعيل أنشطة ألعاب القوى.

والتقى المرهون بالشيخ عوفيت بن محمد الشحري نائب والي شليم والحلانيات، وكذلك خالد بن عبدالله بن ماجد الشحري، وعادل المختار مدير مدرسة الحلانيات، والذين عبروا عن سعادتهم بالزيارة ومدى التفاعل الكبير من قبل الاتحاد العماني لألعاب القوى، في دعم الشباب بجزيرة الحلانيات. وأكّد الشيخ نائب الوالي أهميّة تعزيز التعاون مع الاتحاد ودعم ممارسة الشباب لرياضاتهم المفضلة.

وأثنى الشيخ أحمد المرهون على ما شاهده في جزيرة الحلانيات، من خلال استيعاب الشباب لأهمية البرامج والأنشطة التي ينفذها الاتحاد العماني لألعاب القوى، وجهود استثمار أوقات فراغ الشباب من خلال فعاليات "حقيبة ألعاب القوى للأطفال" أو المسابقات التخصصيّة مثل الوثب والسرعات. وقال المرهون إنّه سيقدم تقريرًا مفصلا عن هذه الزيارة وأهدافها، وسيتم عرض هذا التقرير على مجلس إدارة الاتحاد العماني لألعاب القوى في الاجتماع المقبل. وأضاف أنّ الزيارة تأتي ضمن البرامج والأنشطة التي يعمل الاتحاد على دعمها بهدف توفير بيئة تربويّة مناسبة لممارسة ألعاب القوى، بما يسهم في تطويرها من أجل تحقيق جودة أكبر في برامج وأنشطة الاتحاد.

تعليق عبر الفيس بوك