اختتام ملتقى السلامة المرورية بمدرسة رحاب المعرفة بالسيب

مسقط - العُمانيَّة

اختُتم ملتقى "حياتنا بالسلامة أحلى" الذي نظَّمته مدرسة رحاب المعرفة للتعليم الأساسي، برعاية الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله العبري نائب والي السيب، بحضور حسين البلوشي مدير مكتب الإشراف التربوي بولاية السيب، وعدد من إدارات المدارس المشاركة في الملتقى وأولياء أمور الطلاب.

وتضمَّن ختام الملتقى تقديم عدد من اللوحات الفنية التي قدمها طلاب المدرسة، والتي عبَّروا من خلالها عن جوانب السلامة التي ينبغي توافرها في عدد من المجالات، كما قام راعي الحفل بافتتاح المدينة المرورية في المدرسة، وتجول في المعرض -الذي أقامته المدرسة- والذي احتوى على عدد من الأجهزة والمعدات التي تستخدم في السلامة المرورية.

كما قدمت الجهات المشاركة في الملتقى كالهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف عرضا لكيفية إطفاء الحرائق بمشاركة عدد من طلاب المدارس المشاركة، كما شارك مركز شرطة السيب بعدد من الحملات التطوعية في مجال السلامة المرورية في تقديم عروض تتعلق بجوانب الأمن والسلامة المرورية .

يأتي تنظيم هذا الملتقى بهدف تعريف الطلاب بجوانب السلامة المرورية، وتعريفهم بقواعد المرور التي ينبغي عليهم الالتزام بها، وتزويدهم بالمهارات الأساسية التي تساعدهم في الحفاظ على قواعد الأمن والسلامة داخل المدرسة وخارجها.

تعليق عبر الفيس بوك