مناقصة لتحويل دواري عوقد والمستشفى بصلالة إلى إشارات ضوئيّة

صلالة - الرؤية

تستعد بلدية ظفار لمشروع تحويل دواري عوقد والمستشفى إلى إشارات ضوئية وتم إنزال المناقصة الخاصة بتنفيذ المشروع ضمن مشاريع بلدية ظفار الساعية لتوسعة وتأهيل شبكة الطرق في ولاية صلالة وخطوة تكميلية لمشاريع الجسور المنفذة حاليًا لمواجهة الازدحام المروري في ظل ما تشهده ولاية صلالة من زيادة في الكثافة السكانيّة كما تدرس البلدية إمكانيّة تركيب مزيد من الإشارات الضوئية بعد التنسيق مع الجهات المختصة في عدة مواقع بمدينة صلالة للتخفيف من الازدحام المروري.

وتواصل دائرة الطرق والإنارة في ظفار تنفيذ أعمال الإنارة بالمحافظة حيث تمّ تنفيذ العديد من الأعمال في عدد من الأحياء السكنية والطرق الرئيسية والفرعية بمدينة صلالة كما تم صيانة الإنارة ببعض الولايات والنيابات التابعة لها.

ونفذ قسم الإنارة أعمال الصيانة الدورية في مدينة صلالة على فترتين صباحية ومسائية في مواقع مختلفة تم خلالها استبدال (30) عمودا وأذرع إنارة مفردة ومزدوجة بسبب الحوادث المرورية وتغيير أسلاك الألمنيوم والكابلات الأرضية في بعض المواقع كما تمّ تغيير وتركيب (100) مركب ضوئي في مختلف المواقع التي شملتها أعمال الصيانة إضافة إلى تركيب العديد من صناديق التوصيل وكذلك المحولات والأسلاك المرنة التي تدخل ضمن نطاق الصيانة.

وتم تنفيذ العديد من أعمال الصيانة في الولايات والنيابات التابعة لها ومنها ولاية ثمريت وطاقة وسدح ورخيوت ومرباط والمزيونة ونيابات زيك وحجيف وطوي أعتير ومدينة الحق وألسان وغيرها من المناطق المختلفة التابعة للولايات والنيابات. وتقوم البلدية بصيانة دورية لقطاع الإنارة ضمن خططها وبرامجها الهادفة إلى الإرتقاء بمستوى خدماتها وتوفير كافة متطلبات التطوير وتحسين عناصر البنية الأساسية للمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك