طلاب "تطبيقية صلالة" يبدأون اختبارات الفصل الدراسي الأول

صلالة - الرُّؤية

بدأ طلاب كلية العلوم التطبيقية بصلالة أداء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016م؛ وذلك في البرامج والتخصصات المختلفة المطروحة بالكلية ممثلة في: إدارة الأعمال الدولية، ودراسات الاتصال، وتقنية المعلومات، إضافة إلى السنة التأسيسية، والتي ستستمر لغاية يوم 7 يناير المقبل.

وأكَّدتْ هدى بنت حسن العجيلي رئيسة مركز القبول والتسجيل بالندب رئيسة لجنة الإشراف العام لسير الامتحانات، بأنَّ الامتحانات تسير في أجواء مهيأة، وذلك بفضل الاستعدادات المسبقة لها من مختلف الجوانب، كتهيئة القاعات الدارسية لتتناسب مع تأدية الطلاب للاختبارات بكل يسر وطمأنينة، وتوفير كافة المتطلبات التي تساعد الطالب على تأدية الامتحانات في أجواء مريحة والإشراف المسبق على كل ما يمكن أن يضمن نجاح هذه الفترة المهمة.

وأشارت إلى أنَّ الكلية -ممثلة في لجنة الإشراف على سير الامتحانات- تعمل على سير الامتحانات بالشكل المرضي من حيث توفير الكادر الأكاديمي للمراقبة، ورفع التقارير المتعلقة بحالات الغش أو أية مخالفات أخرى قد تحصل أثناء سير الاختبارات من خلال الاجتماعات المتكررة للجنة الامتحانات. مؤكدة أنه سيتم إرسال رسالة نصية لكل طالب بعد انتهاء الاختبارات تحوي نتائجه، وذلك بعد اعتمادها الرسمي من قبل مجلس الكلية.

تعليق عبر الفيس بوك