"الكرامة هايبر ماركت" يدشّن فرعه رقم 6 في الخوير

 مسقط - الرؤية

دشّنت مجموعة الكرامة هايبر ماركت - سلسلة محلات السوبر ماركت السريعة النمو - فرعها بالخوير مساء أمس الأول. حيث قام سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن حمد المعولي والي بوشر بافتتاح المتجر بحضور عدد من المسؤولين  والجمهور.

وقال عبد الناصر المدير التنفيذي لمجموعة الكرامة "نحن متحمسون لفرع الخوير الذي يعتبر رقم 6 في رحلتنا الطويلة لخدمة العملاء في جميع ولايات السلطنة".

وأضاف "يقع الكرامة هايبر ماركت خلف مسجد الزواوي بالخوير وعلى مساحة 20.000 قدم مربع، ويضم بعضًا من أفضل البضائع والسلع التي تقدم القيمة مقابل النقود من مختلف أنحاء العالم وبأسعار تناسب الجميع، ويوفر الكرامة كافة متطلبات الحياة العصرية تحت سقف واحد. كما يقع في منطقة الخوير السكنية العامرة.

وتابع "لقد رتبنا أي شيء وكل شيء عندما يريد أحد العملاء سلع بأسعار تنافسيّة ويمكنه الاستفادة من التسوق في هذا المركز الراقي".

إلى جانب نطاق الأسعار التنافسية، سوف يكون هناك حوالي 2000 فائز من خلال الفرص الأكيدة للفوز بهواتف محمولة، حواسيب لوحية، وساعات، والهواتف، ومكواة، حقائب بعجلات، وحقائب اليد وساعات وفقا لحجم الشراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال" إنّ الكرامة لديه سجل حافل في توفير فرص العمل للشباب العماني التي يمثل ما يقرب من 65 في المائة من إجمالي العاملين بالإضافة إلى إرسالهم إلى برامج التدريب والتطوير.

واختتم حديثه قائلا "لدينا قوة عاملة محلية تبلغ أكثر من 130 موظفًا عمانيًا من الإناث والذكور. كما يتم إتاحة الفرصة لجميع الموظفين بالشركة للتدريب المجاني عن طريق زيارة خبراء في المجالات ذات الصلة. وفي عام 2016، وسوف يتم فتح الأبواب أمام أكثر من 100 موظف عماني مؤهل ونحن نخطط لتوسيع قاعدتنا". وقال إنّ الأعمال في  المشروع المتميز الكرامة هايبر ماركت في العذيبة تتقدم بسرعة وسيتم افتتاحه قريبا.

 

ومع 6 متاجر هايبرماركت منتشرة في جميع أنحاء السلطنة مثل الخابورة، السويق، روي، سمائل، بهلا والخوير، لدى مجموعة الكرامة هايبر ماركت العديد من المتاجر مثل مركز السويق للهدايا، مركز الخابورة للتسوق، روي للأقمشة والمنسوجات، مجوهرات الباطنة - السويق، وعيادة الكرامة للأسنان والشركة الشقيقة مركز دبي للتسوق في السويق وسمائل.

تعليق عبر الفيس بوك