"صحار ألمنيوم" تكرم الفائزين في مسابقة "التغلّب على الضغط الحراري"

مسقط - الرؤية

كرمت صحار ألمنيوم مؤخراً الفائزين في مسابقة الكتابة حول موضوع "التغلب على الضغط الحراري" والتي تم تخصيصها لأبناء العاملين في الشركة. حضر الحفل ممثلون من اللجنة التنفيذية وأعضاء من إدارة الشركة، بالإضافة إلى الأطفال الفائزين وأولياء أمورهم. وعبّر الأطفال عن سعادتهم بالفوز بهذه الجوائز والتي كانت عبارة عن دراجات هوائية ومعدات السلامة الخاصة بها.

وكان قد تمّ فتح المجال في هذه المسابقة لأبناء العاملين في الشركة الذين تراوحت أعمارهم بين 4 سنوات و12 سنة لكتابة قصة باللغة العربية أو الإنجليزية حول التحكم بالضغط الحراري. وتمّ استلام العشرات من القصص بكلتا اللغتين، حيث تمّ تقديمها للجنة تحكيم تمّ تشكيلها من قبل مدرسة الباطنة الدوليّة. وقامت اللجنة بتقييم القصص المشاركة واختيار 10 فائزين بناءً على تقييم عنصر الإبداع والبناء اللغوي، لثلاث فئات عمرية هي 4 إلى 6 سنوات، و7 إلى 9 سنوات، و10 إلى 12 سنة.

وتأتي هذه المسابقة كجزء من حملة إدارة الضغط الحراري التي تمّ توسيع نطاقها لتشمل عائلات الموظفين وأفراد المجتمع، وذلك لزيادة مستوى الوعي حول مخاطر هذه الظاهرة، وذلك بطريقة ممتعة ومسلية. وهدفت المسابقة أيضاً إلى مساعدة الأهالي على التفاعل مع أبنائهم والتعلم معهم حول الضغط الحراري وسبل الوقاية منه. ومثلت هذه المبادرة فرصة للأطفال لقضاء وقت ممتع مع أولياء أمورهم من خلال كتابة هذه القصص.

واشتملت الحملة التي انطلقت في صيف العام الحالي واستمرت لمدة 3 أشهر على أنشطة أخرى بما في ذلك فعاليات داخلية تمّ من خلالها إشراك الموظفين والمقاولين. إضافة إلى ذلك، تمّ توزيع أكثر من 5.000 نسخة من كتيب اشتمل على معلومات وقصص وأنشطة تلوين للأطفال في كافة أرجاء السلطنة من خلال الصحف المحليّة.

تعليق عبر الفيس بوك