30 لاعبًا من مختلف المحافظات في منتخب البراعم لكرة القدم

مسقط - الرؤية

استقر الجهاز الفنّي والإداري لمنتخب البراعم، على 30 لاعبا تم اختيارهم من الزيارات الاستكشافيّة التي قام بها خبير كرة القدم الألماني تورستن سبيتلر والمدربان الوطنيان نبيل مبارك وخالد العلوي وإداري المنتخب نبيل البلوشي إلى محافظات السلطنة خلال الأسابيع الماضية.

وجاء اختيار اللاعبين بناءً على الموهبة والإمكانيّات الفنيّة التي يتمتعون بها. وكان الجهاز الفنّي قد راقب 55 لاعبًا موهوبًا في التجمع الأخير الذي أقيم في مجمع بوشر الرياضي خلال الفترة من 23-26 ديسمبر الجاري، ووقع الاختيار على 30 لاعبًا، من المقرر تقليصهم إلى 23 لاعبًا من أجل المشاركة في المهرجان الخليجي الثامن في دولة قطر نهاية يناير المقبل، وأيضًا في المهرجان الآسيوي للبراعم في المملكة العربية السعودية أواخر فبراير 2016. وشهد التجمع تنافسًا كبيرًا بين اللاعبين الموهوبين حرصًا منهم على نيل شرف المشاركة مع منتخب البراعم في الاستحقاقات المقبلة. يشار إلى أنّ التجمّع المقبل للمنتخب سيبدأ في السابع من يناير 2016.

ومن جهة أخرى، انطلقت في مسقط الدورة التدريبيّة لمدربي الإعداد البدني والتي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة، وذلك خلال الفترة من 24 ديسمبر الجاري ولغاية 3 يناير 2016. ويشارك في الدورة 12 مدربًا متخصصًا في الإعداد البدني يمثلون أندية السلطنة، ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي طارق البناي ويعاونه المحاضر الآسيوي والدولي هارون بن عامر البرطماني.

تعليق عبر الفيس بوك