مدير "تعليمية ظفار" يتفقد سير العمل بمدرسة آلسان للبنين في صلالة

صلالة - الرُّؤية

في إطار حرص المسؤولين بوزارة التربية والتعليم على متابعة سير عمل المدارس والاطلاع عن كثب على احتياجاتها، وضمن سلسلة التكريمات التي تنتهجها المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار هذا العام، زار حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، مدرسة آلسان للبنين بولاية صلالة، والتقى مديرَ المدرسة والمعلمين ورصد الملاحظات والمقترحات، وناقش عددا من المواضيع المتعلقة بجوانب التطوير وأساليب التدريس والإشراف المتبعة في المدارس، واطلع على سير العملية التعليمية.

وحث الراشدي المعلمين على بذل مزيدٍ من الجهد خاصة خلال الفترة التي تسبق الامتحانات الفصلية والتي تعد من أهم الاوقات التي يستفيد فيها الطالب من المعلومات وتدريبه على حل الامتحانات من قبل الهيئة التدريسية وتوعية الطلبة بأهمية حصص المراجعة التي يقدمها المعلمون بالمدرسة.

وكرَّم الراشدي المنسق الإعلامي للمدرسة علي بن سعيد العوائد؛ تقديرا من المديرية لجهوده خلال الفترة الماضية. وقال المدير العام إنَّ تكريم الموظفين يهدف إلى تحفيزهم على مزيد من المشاركة في تفعيل المنتدى التربوي والمشاركة في المبادرات التربوية. وقال علي بن سعيد العوائد إن التكريم لفتة كريمة تمنحني دفعه معنوية وتزيد من حرصي على الانجاز وتحقيق الغاية التي نتطلع اليها كأسرة تربوية والمجتمع بشكل عام وهو تفوق أبناءنا الطلبة في المدارس وغرس القيم النبيلة فيهم. وأشكر المدير العام على هذه اللفتة الكريمة، وأشكر قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي على الجهود التي يقوم بها من خلال إقامة الملتقيات الإعلامية أو الحلقات التعريفية المختلفة في الجانب الإعلامي.

تعليق عبر الفيس بوك