بنك عُمان العربي يشارك في معرض البيت العصري

مسقط - الرؤية

شارك بنك عُمان العربي في معرض البيت العصري، الذي أقيم مؤخراً في مركز عُمان الدولي للمعارض، ورعت حفل الافتتاح معالي الشيخة عائشة بنت خلفان السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، وبحضور عدد من الرسميين ورجال الأعمال والمهتمين بهذا المعرض.

ويقدم بنك عمان العربي التمويل العقاري للعقارات تحت الإنشاء وتلك التي تم تشييدها وذلك على قروض طويلة الأجل بفترة استحقاق تصل إلى 25 عاما، مع تمويل متاح بنسبة 80 في المئة من قيمة العقار، كما يقدم البنك فترة سماح تمتد من 12 إلى 18 شهراً للعقارات قيد الإنشاء بدون سداد الأقساط، مع العلم أنّه خلال فترة السماح يجب على العميل دفع فائدة القرض الشهرية على مبلغ القرض فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ بنك عمان العربي يعرض خدماته من خلال مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد مع وجود شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان.

ويقدم البنك تسهيلات جذابة للتمويل العقاري للمواطنين والمقيمين في العديد من المشاريع الإسكانية، مثل مشروع "دار الزين" الإسكاني الكائن في سور الحديد بالسيب. كما أنّ البنك كان قد وقع اتفاقية مع مجموعة بدر للتطوير العقاري في عدة مشاريع منها مشروع داليا ومشروع بدر الحمراء في القرم، ومشروع The Links الكائن في مرتفعات المطار. كما أنّ البنك كان قد وقع اتفاقية تمويل عقاري مع شركة سرايا بندر الجصة الشركة المطورة لأحدث مشروع سياحي متكامل في السلطنة، وذلك بهدف توفير خيارات متنوعة من العروض التمويلية (للمواطنين والمقيمين)، لامتلاك فيلل أو منازل مزدوجة أو شقق.

وبهذه المناسبة، قال رشاد الشيخ نائب مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: "إنّه من دواعي سرورنا أن نشارك بمعرض البيت العصري هذا العام ويسعدنا أيضاً أن نقدم لعملائنا التسهيلات المصرفية التي تتيح لهم الفرصة في اختيار السكن المناسب والتمويل المناسب. ومن هذا المنطلق فإنّ بنك عُمان العربي يقدم تمويل وفق أسعار فائدة خاصة وكذلك ضمن شروط مرنة لعملائنا".

ويقدم بنك عمان العربي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية من خلال 67 فرعاً ومكتباً مع 123 جهاز صراف آلي منتشرين في جميع أنحاء السلطنة لخدمة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك