الإثنين, 19 أغسطس 2019
32 °c

خبر : "الخدمات الهندسية المتحدة" تفوز بعقد لبناء قوارب حراسة على السواحل

الأربعاء 23 ديسمبر 2015 01:13 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

فازتْ شركة الخدمات الهندسية المتحدة (ش.م .م) -عضو في مجموعة محمد البرواني القابضة- مؤخراً، بعقد وزارة الدفاع لتصميم ثلاثة قوارب للحراسة على السواحل وبنائها وتوفيرها، إلى جانب توفير خدمات الدعم اللوجستي، وتتميَّز هذه القوارب بأنها مصنوعة من مواد مركبة متطورة تستخدم تقنية تصنيع ثلاثية الأبعاد، وتضمن عملية التصنيع هذه ثبات القارب ومتانته مع الحفاظ على السرعات العالية التي تتجاوز الـ50 عقدة .

وقد صُمِّمت هذه القوارب خصيصَا لتكون قادرة على القيام بالدوريات الساحلية والمناورة في المياه الإقليمية العمانية، وقد وقع الاختيار على شركة الخدمات الهندسية المتحدة من بين أفضل المنافسين في هذا الجانب محليا ودوليا؛ الأمر الذي يُبْرِز حرص وزارة الدفاع على إتاحة الفرص أمام الشركات العمانية للتنافس مع نظيراتها في المجال نفسه.

ويتكوَّن معظم فريق الهندسة البحرية بالشركة من مهندسين وفنيين عمانيين أكفاء، إلى جانب وجود كفاءات داخل الشركة مؤهلة لتقديم خدمات الصيانة للقوارب والسفن في مختلف المنصات البحرية.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله الشيذاني مدير عام شركة "يو.إي.إس" البحرية: "لقد اشتهر العمانيون بالملاحة منذ القدم؛ لذلك لا عجب أن تنافس شركة ملاحية عمانية أفضل العاملين في هذا المجال على مستوى العالم، خاصة عندما يتعلق الأمر بتصنيع وتوفير قوارب تتميز بالسرعة والجودة العاليتين".

ومن المتوقع تسليم قوارب الحراسة قبل الموعد المحدد؛ التزاما من الشركة بتزويد عملائها بأفضل الخدمات وبأسرع وقت ممكن.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية