حفل ترفيهي بالسجن المركزي ومعرض للمشغولات بظفار ضمن فعاليات أسبوع النزيل الخليجي

مسقط - الرؤية

تواصلت أمس فعاليات أسبوع النزيل الرابع الموحد بدول مجلس التعاون لدول العربي تحت شعار معاً لتحقيق الإصلاح، ونظمت الإدارة العامة للسجون حفلا ترفيهيا أحياه نزلاء السجن المركزي، تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سيف الأغبري والي نزوى.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وألقى المقدم أحمد بن مبارك الحضرمي مدير السجن المركزي بالإدارة العامة للسجون كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي المناسبة والحضور وتحدث عن أهمية اسبوع النزيل الخليجي الموحد الثاني ودوره في التضامن مع النزيل بعدها قام النزلاء بتقديم فني الرزحه والعازي عقب ذلك القى عدد من النزلاء قصائد شعرية بهذه المناسبة وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتكريم عدد من النزلاء وتكريم الجهات المشاركة.

وعلى هامش الحفل قام الحضور بجولة في البيوت الزراعية والمحميات للاطلاع على المنتجات الزراعية في مزرعة السجن. افتتحت الإدارة العامة للسجون معرضا مصغرا لمنتجات النزلاء والنزيلات بالسجن المركزي.

ومن جانب آخر وتزامنا مع فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الرابع الموحد، نظمت إدارة سجن رزات معرضاً للمشغولات في المجمع التجاري جارندس مول، تحت رعاية العميد/ محسن بن أحمد العبري، قائد شرطة محافظة ظفار.

ويشتمل المعرض على الصناعات الحرفية من أعمال نزلاء ونزيلات السجن، كما نظمت الإدارة أمسية ثقافية لنزلاء سجن رزات، تناولت المحاضرة الأولى الوعي الديني، فيما تطرقت المحاضرة الثانية إلى أهمية المحافظة على الصحة العامة.

تعليق عبر الفيس بوك