مدرسة العهد بالرستاق تنظم فعالية للتوعية بضوابط الأمن والسلامة

الرستاق - طالب المقبالي

نظمت جماعة الأمن والسلامة بمدرسة العهد للتعليم الأساسي بالرستاق فعالية حول الأمن والسلامة بالتعاون مع قسم شرطة المرور بالرستاق.وتضمنت الفعالية إذاعة صباحيّة بدأت بالأناشيد للأطفال في الأمن والسلامةونشيد عن الإشارات الضوئية للصف الرابع ثم مسابقات وفعاليات مرورية من تقديم الرقيب عائشة البلوشية.

وتعرف الطلاب على أهميّة الإشارات الضوئية والإشارات المرورية الموجودة في الطرق وكيفية عبور الشارع وقيادة الدراجات والتقيد بالنظام في الطريق. وتم تكريم الطلاب الملتزمين في الحافلة المدرسية وتكريم المشاركين في الفعالية، كما تضمنت الفعالية محاضرة بعنوان قيادة الحافلة نظام وأمان وألقتها الرقيب عايشة البلوشية بمساعدة العريف عايدة البلوشية لسائقي الحافلات المدرسيّة في مدرسة المدرسة والمدارس المجاورة، وتضمّنت النصائح والإرشادات وقواعد النظام وتوزيع نشرات لقائدي الحافلات.
وعبرت ثرياء اليعربي مديرة المدرسة عن سعادتها لهذه الفعالية شاكرة جهود شرطة عمان السلطانية ممثلة في قسم المرور بالرستاق على تواصلهم المستمر لمد روح التعاون مع المجتمع المدرسي.
وأكّدت الرقيب عائشة البلوشية على أهمية تواصل المدارس معهم بما يحقق السلامة للطلاب وتنمية الجانب التوعوي في نفوس الطلاب منذ الصغر، كما أشارت رحمة السلمانية مشرفة الأمن والسلامة في المدرسة إلى جهود المدرسة وسعيها الدائم لتحقيق الأمن والسلامة لأبنائنا الطلاب ومد جسر التواصل مع شرطة عمان السلطانية باعتبارها جهة لها دور فعال في نشر الوعي والأمن والنظام في نفوس أبنائنا الطلاب.

تعليق عبر الفيس بوك