"تطبيقية عبري" تنظم حلقة عمل لتعريف طلاب السنة الثانية بتخصصات قسم التصميم

عبري - الرُّؤية

أقامتْ كلية العلوم التطبيقية بعبري -مُمثلة بقسم التصميم- حلقة عمل لتعريف طلاب السنة الثانية بالتخصصات المختلفة في برنامج التصميم؛ وهي: التصميم الرقمي، والتصميم الجرافيكي، والتصميم المكاني.. وعُقدت حلقة عمل للتعريف بالتخصصات.

ورحَّبتْ الدكتورة نوال صلاح الدين بالحضور والطلاب، وتحدث أحمد الغافري وليلى الجهورية من تطبيقية عبري عن تخصص التصميم الرقمي، وتناولتْ هُدى السكيتية من تطبيقية عبري تخصص التصميم الجرافيكي، واستضافت الكلية الدكتور عمر عبدالقادر رئيس قسم التصميم بكلية العلوم التطبيقية بنزوى للتحدث عن التصميم المكاني (الداخلي).

وتضمَّنتْ حلقة العمل 3 عروض؛ شرح خلالها المتحدثون كل تخصص، وتضمنت العروض كذلك شرحا للمواد الدراسية في كل تخصص، والعمليات الأساسية والبرامج التي يعتمد عليها كل تخصص، إلى جانب عروض رقمية وصور جرافيكية كأمثلة للمشاريع الدراسية في كل تخصص، وتم عرض نماذج للفرص والمسميات الوظيفية التي قد يلتحق بها الطالب بعد التخرج في كل تخصص، كما تم عرض بعض تجارب الخريجين في سوق العمل. وتطرق كل متحدث للمواصفات التي يجب توافرها في الطالب للإلتحاق بتخصص معين.

واختتمت الحلقة بفتح المجال للطلبة للنقاش والاستفسار عن التخصصات الدقيقة المطروحة، حيث هدفت الحلقة إلى توعية الطلبة بمعايير اختيارهم للتخصص المستقبلي الدقيق في نهاية الفصل الدراسي.

تعليق عبر الفيس بوك