لقاء مفتوح بـ"تطبيقية عبري" لمناقشة تحسين الخدمات الطلابية

عبري - الرُّؤية

نظَّم المجلسُ الاستشاري الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بعبري، لقاءً جمع الدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية ورؤساء المراكز والأقسام وطلاب وطالبات الكلية؛ لمناقشة مختلف الخدمات التي تقدمها الكلية للطالب.

ورحَّب الدكتور عميد الكلية بالحضور، وشكر أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي لمبادراتهم المتعددة لتحسين وتطوير الخدمات المختلفة التي تقدم للطلاب. وأشار الدكتور عميد الكلية إلى الإنجازات التي تحققت بالكلية خلال الفترة المنصرمة، وأشار إلى المراكز المتقدمة التي حصلت عليها الكلية بمختلف المجالات ومشاركات الكلية المختلفة على مستوى السلطنة.

وطرح الطلاب مقترحات لتطوير بعض الخدمات التي تقدم لهم عن طريق المراكز المساندة والأقسام بالكلية؛ منها: الخدمات بحرم السكن الداخلي، وخدمات الإنترنت، والبرامج الحاسوبية المتعلقة بالتصميم وتقنية المعلومات والخدمات الإدارية.

وأشار الدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية، إلى أنَّ هذه اللقاءات تأتيضمن حرص الكلية على التواصل المستمر مع المجتمع الطلابي، والوقوف على ما يهم الطلاب في حياتهم الجامعية ومسيرتهم الأكاديمية وكذلك الاستماع لمقترحاتهم وآرائهم وأفكارهم فيما يتعلق بتحسين البنية الأساسية في الكلية، وكذلك كل ما من شأنه تطوير العملية التعليمية. وأضاف الدكتور عميد الكلية بأنَّ اللقاء ينسجم مع الغاية الرئيسية من تأسيس المجالس الاستشارية الطلابية، ومنح الطلاب مساحات أوسع للمشاركة في صناعة القرارات في هذه المؤسسة الأكاديمية.

تعليق عبر الفيس بوك