"غرفة الوسطى" تسير وفدًا من أصحاب الأعمال بالمحافظة إلى ماليزيا

هيماء- محفوظ الشيباني

يتوجه وفد من أصحاب الأعمال بمحافظة الوسطى إلى زيارة لجمهورية ماليزيا لمدة أربعة أيام، برئاسة الدكتور سالم بن سليم بن صالح الجنيبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى، ويضم الوفد 13 من أصحاب الأعمال يمثلون مؤسسات تجارية مختلفة بالمحافظة.

وتهدف الغرفة من خلال تنظيم هذه الزيارة- ضمن مبادرة الغرفة "شاركنا لنرتقي"- إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية بالدول الصناعية، والاستفادة من خبرة هذه الشركات والمؤسسات، علاوة على التعريف بالمشاريع الاستثمارية الموجودة في محافظة الوسطى.

من جهته، قال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بفرع محافظة الوسطى رئيس الوفد إنّ هذه المشاركة تهدف إلى إشراك أصحاب الأعمال في المعارض والملتقيات الدوليّة، وإيجاد شراكات تجارية بين أصحاب الأعمال ونظرائهم في الدول الأخرى. وأعرب الجنيبي عن أمله في أن تؤتي هذه الزيارة ثمارها وتحقق النتائج المرجوة منها، مشيرًا إلى أنّ الوفد سيحرص خلال الزيارة على فتح قنوات تعاون تجارية تحقق العائد الاقتصادي المأمول. وأشار إلى أنّه من المتوقع أن تحقق الزيارة عائدًا قيمًا فيما يتعلق بالاستثمار بين البلدين، لاسيما وأن محافظة الوسطى من المحافظات الواعدة اقتصادياً، ومفتوحة للاستثمار الأجنبي في عدة أنشطة تجارية وصناعية وسياحية.

وتوجه الجنيبي بالشكر إلى الطيران العماني، الناقل الرسمي للوفد، على دعمه لهذه الزيارة، داعيًا الشركات العاملة في محافظة الوسطى، إلى دعم الوفود التجارية التي يسيّرها فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى لأصحاب الأعمال من أبناء المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك