القبض على 8 آسيويين خلال محاولة تهريب مخدرات وخمور

مسقط، مسندم - الرُّؤية

عثرتْ شرطة خفر السواحل بمحافظة بمسندم على شحنة من الأقراص المخدرة في عرض البحر؛ وذلك عندما كانت القوات تقوم بواجب الدورية في عرض البحر؛ حيث اشتبهوا في كيس أسود اللون فقاموا بانتشاله وتبيَّن لهم أنه يحتوي على 4540 قرصا من مخدر الترامادول، وتم تسليمها للمعنيين بقسم مكافحة المخدرات بدبا لاستكمال القضية.

وفي قضية أخرى، ألقى رجال مركز شرطة خفر السواحل بمحافظة مسندم القبض على ثلاثة متهمين من جنسية آسيوية على متن قارب صيد محمل بمواد كحولية بالقرب من جزيرة سلامة، وضبط بحوزتهم 17 كيسا كبيرا يحتوي زجاجات وعلب خمور.

ومن جانب آخر، ضبطت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة مسندم شخصين في قضية حيازة وتعاطي مواد مخدرة؛ حيث تم ضبط بحوزتهم على كمية من أقراص ترامادول.

وفي محافظة مسقط، تمكن رجال الجمارك -بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بمطار مسقط الدولي- من إحباط عمليتي تهريب عشبة مخدر الماريجوانا و282 قرص مخدر، قام بها ثلاثة أشخاص من جنسية آسيوية. وتم تحريز جميع المضبوطات وإحالة المتهمين إلى الادعاء العام لاستكمال التحقيق.

وتدعو شرطة عمان السلطانية المواطنين والمقيمين إلى التعاون لمكافحة المخدرات وإبلاغ رجال الشرطة عن أية معلومات تساعد في الكشف عن مهربي ومروجي المخدرات عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو (1444) أو التوجه لأقرب مركز شرطة.

تعليق عبر الفيس بوك