ياسر التويجري يتهم وفاء الكيلاني بالغرور في "المتاهة"

بيروت - الوكالات

استضافت الإعلاميّة وفاء الكيلاني في حلقةٍ مثيرة للجدل الشاعر السعودي ياسر التويجري ضمن "المتاهة" علىMBC1 وسألته عن تقييمه لتجربته الشعريّة، وعمّا إذا كان الحظ هو الذي أوصله إلى الشهرة. وتوقفت معه عند مقولة "من رحم المعاناة يولد النجاح"، وأسباب اعتراضه عليها، كما سألته ما إذا كان في صغره طفلاً معقداً أم منحوساً.
وانتقد الشاعر الشاب ديمقراطيّة والده، علماً أنّه كتب قصيدة هجاه فيها في طفولته بسبب ما اعتبره قلة ديمقراطية، واستحق عن هذه القصيدة جائزة قيمة. وأشار إلى أنّ مشواره مع الشهرة، بدأ من محطة لبيع الوقود، واستغل الفرصة لمهاجمة "أعدائه" ومحاكمتهم قائلاً إنه يعتبر أعداءه صغاراً، ولا يراهم سوى بالمجهر.
ووجّه "التويجري" تهمة الغرور إلى مضيفته، وقال رداً على سؤالها: "أنا لا أكذب لكنني أتجمّل"؟ كما وصف نفسه بالجاهل والغبي، وأوضح حيثيات قراره باقتراف المعصية عن سابق تصور وتصميم؟ وقال لـ"الكيلاني": "بلاش مثالية خلينا واقعيين"؟ علما أنّها فتحت معه سيرة علاقته بالأطباء النفسيين، وسألته إن كان قد اضطر لزيارة أحدهم في الآونة الأخيرة.

وكشف الشاعر السعودي عن رأيه الشخصي وفلسفته في أمور متعددة في الحياة، ودار في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشواره وعلاقته بزملائه في الوسط الفني، وتوقف عند المصاعب التي واجهته في حلقة تم تصويرها في ديكورٍ يعتمد على "الجرافيكس".

تعليق عبر الفيس بوك