بنك صحار يحصد لقب أفضل بنك في السلطنة

مسقط - الرُّؤية

حَصَد بنكُ صُحار لقب أفضل بنك في سلطنة عمان من "مؤشر المقارنة المعيارية لخدمة العملاء الأفراد 2015"، والذي طورته شركة "إيثوس للحلول المتكاملة" الرائدة إقليميًّا في تزويد العملاء بتجارب تنطوي على درجة عالية من الامتياز، فيما نال مصرف أبوظبي الإسلامي لقب "أفضل بنك في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية" للسنة الثانية على التوالي.

وتمَّ اختيار البنوك الـ12 الفائزة بجوائز المؤشر -التي يتم توزيعها بشكل سنوي منذ 11 عاماً- بعد مسح شامل أجراه فريق خدمة العملاء لدى "إيثوس" على 65 بنكاً، واستمر لمدة 6 أشهر بهدف تقييم التجارب التي تتيحها هذه البنوك عن طريق فروعها، ومواقعها الإلكترونية، ومراكز الاتصال التابعة لها؛ وذلك عبر إتمام 40 عملية تواصل مع كل بنك على حدة بخصوص كل واحدة من هذه القنوات.

واستأثرت دولة الإمارات العربية المتحدة بجزء كبير من التركيز نظراً لاحتضانها 22 من البنوك المشمولة بالبحث، في حين توزّعت البنوك الأخرى على الشكل التالي: 10 بنوك في السعودية، و9 في البحرين، و9 في دولة قطر، و8 في الكويت، و7 في سلطنة عمان. واستند التقييم إلى معايير الموثوقية، والضمان، والاستجابة، والتواصل والتفاعل الجيّد مع العميل ومدى تفهّم احتياجاته.

تعليق عبر الفيس بوك