ضبط 13 متهمًا في 52 من قضايا السرقة بمسقط

مسقط - الرؤية

ذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن إدارة التحريات والتحقيق الجنائي بقيادة شرطة محافظة مسقط تمكنت من القبض على (13) متهماً في (52) قضية سرقة من المنازل والمحلات التجارية والمركبات إضافة إلى سرقة الدراجات.

وأكد المصدر أنّ مراكز قيادة شرطة محافظة مسقط تلقت بلاغات من المجني عليهم لتعرضهم للسرقة من قبل أشخاص مجهولي الهوية. وتم التوصل إلى المتهمين وأحيلوا إلى الإدعاء العام للتحقيق معهم تمهيداً لعرضهم على القضاء.

وتدعو شرطة عمان السلطانية المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر والسرعة في إبلاغ أقرب مركز للشرطة عن المشتبه بهم مع ضرورة المحافظة على مسرح الجريمة من العبث، وعدم وضع مركباتهم في حالة تشغيل أثناء النزول منها في المحلات التجارية، وعدم وضع النقود أو الهواتف النقالة والأشياء الثمينة داخل المركبة بطريقة ملفته للنظر، والتأكد من إغلاق الأبواب والنوافذ جيداً في حالة إيقاف المركبة. كما تدعو الشرطة أصحاب الشركات توجيه العاملين فيها بعدم الاحتفاظ بمبالغ نقدية في موقع العمل ومحاولة إيداعها في البنوك التجارية، والتأكد من إقفال جميع أبواب ونوافذ المنزل بطريقة صحيحة أثناء السفر. كما يتطلب من أصحاب المحلات التجارية التأكد من وجود كاميرات المراقبة بشكل دوري للتأكد من صلاحيتها.

تعليق عبر الفيس بوك