الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : القبض على متهمين بسرقة محلات تجارية في جعلان

الأربعاء 09 ديسمبر 2015 10:56 م بتوقيت مسقط

جعلان - الرؤية

تمكن قسم التحريات والتحقيق الجنائي بمركز شرطة جعلان بني بوعلي من القبض على متهمين اثنين بسرقة وتخريب محلات تجارية بالسوق التجاري بالولاية.

وذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أنّ مجهول الهوية قام بسرقة وتخريب محلات تجارية في وقت متأخر من الليل خلال الأسبوع الماضي. فقام رجال الشرطة على الفور بالبحث والتحري عنه حتى تم ضبطه. وبسؤاله عن الجرم المرتكب اعترف بقيامه بخلع أبواب 15 محلاً تجارياً بأداة حادة والتسلل إلى الداخل في وقت متأخر من الليل وسرقة بعض محتوياتها.

وأضاف المصدر أنّ المتهم الثاني تمّ ضبطه لارتكابه ثلاث قضايا منها سرقة محل تجاري في مركز الولاية. ووقعت القضية في المنطقة الصناعية عندما دخل المتهم إلى سكن العمال وسرق مبالغ نقدية وهاتفا نقالا، أمّا القضية الثالثة فكانت الشروع في السرقة وتخريب كاميرات المراقبة بمحل آخر.

وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع أصحاب المحلات التجارية بمتابعة فعالية أجهزة المراقبة والإنذار على مداخل المحلات التجارية لأهميتها. وعليهم كذلك الإسراع في إبلاغ الشرطة عبر الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو إبلاغ أقرب مركز للشرطة مع ضرورة المحافظة على مسرح الجريمة حتى وصول الشرطة.