تدشين "كيا أوبتيما" الجديدة كليا في السلطنة بحزمة واسعة من المزايا المتطورة

مسقط - الرُّؤية

تمَّ رسميًّا تدشين سيارة كيا أوبتيما الجديدة كليًّا لأول مرة في السلطنة؛ وذلك في حفل خاص بحضور ضيف الشرف سعادة كيم دايسك سفير جمهورية كوريا في السلطنة.

وفي كلمته بهذه المناسبة نيابةً عن رئيس مجلس الإدارة، قال المتحدث باسم شركة الاعتماد الدولية للسيارات: "يُسعدني أن أرحب بكم في حفل تدشين كيا أوبتيما الجديدة كليًّا، والذي نشاهد من خلاله أيضًا عرضًا ممتعًا لفن الرقص التقليدي الكوري". وحول النجاح الذي تحققه علامة كيا في السلطنة قال: "لقد ضخت شركة الاعتماد الدولية للسيارات استثمارات كبيرة في البنية الأساسية وفي الموارد البشرية والمبادرات الهادفة إلى تحقيق رضا الزبائن؛ الأمر الذي يحظى بدعم حقيقي من كيا موتورز من خلال تقديمها لطرازات استثنائية. وبفضل هذا الاهتمام الكبير بتحقيق رضا الزبائن، اكتسبت كيا شعبية متنامية باستمرار في كافة أنحاء السلطنة". وتعبيرًا عن امتنانه الشديد للزبائن ولكيا موتورز أضاف قائلاً:" أود أن أشكركم جميعًا على ولائكم لعلامة كيا، متمنيًا استمرار دعمكم وتشريفكم لنا. كما أنتهز هذه الفرصة كي أعرب عن خالص الشكر لكيا موتورز ولكافة العاملين بها لما نتلقاه منهم من توجيه ودعم وتشجيع مستمر في سبيل تحقيق أهدافنا المشتركة".

من جهته، أعرب سعادة كيم دايسك سفير جمهورية كوريا عن حماسته لطرح الجيل التالي من سيارة أوبتيما في السلطنة.. قائلاً: "اسمحوا لي أولاً أن أتقدم بخالص التهنئة لشركة الاعتماد الدولية للسيارات على هذا التدشين المتميز لطراز جديد من سيارات كيا، ويسرني أن أقول إنني أتمتع بعلاقات خاصة مع هذه الشركة ومع رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن سعود بهوان". وأضاف: "لقد كنت سعيدًا للغاية عندما وجدت رئيس مجلس الإدارة لا يركز مجهوداته وطاقته فقط على العمل التجاري، بل إن لديه اهتمام وحرص كبيرين على تطوير وتنمية مجتمعه. إنه بالفعل رجل كريم صاحب قلب كبير". وحول الروابط العميقة بين السلطنة وكوريا قال السفير الكوري:" أدرك أن معظمكم من أهم زبائن شركة الاعتماد الدولية للسيارات، وهو ما يعني أنكم أيضًا أصدقاء لكوريا. وكلما شاهدت شخصًا يجلس داخل سيارة من سيارات كيا، أقول في نفسي أنه قد اتخذ القرار الصائب بشرائه سيارة كيا. وإنني على ثقة من أن نتيجة هذا الاختيار هي شعوره بالرضا الكامل فيما يتعلق بالسعر والجودة وخدمات ما بعد البيع وغيرها. دعوني أقول لكم باعتباري سفيرًا لكوريا، إن محبتكم لسيارات كيا تسهم بالفعل في تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين بلدينا".

من جهته، تحدَّث هومركيم نائب مدير عام المبيعات بالمقر الإقليمي لكيا موتورز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن الصعود المدهش لعلامة كيا حول العالم قائلاً:" كيا اليوم من بين أكبر 8 علامات للسيارات في العالم، حيث تمكنت في عام 2014 من بيع أكثر من ثلاثة ملايين سيارة". وفي تعليقه على تشكيلة منتجات كيا قال هومركيم:" مع طرح الجيل الرابع من أوبتيما، يمكننا التأكيد على أن كيا مستمرة في إحداث تغييرات جذرية وتقديم تشكيلة متطورة من سيارات الصالون الفاخرة متوسطة الحجم. وإنني على ثقة من أن التطويرات التي أدخلناها على هذا الطراز الجديد ستنال تقدير زبائننا المميزين في السلطنة، وأنها ستكون قادرة على مكافأتنا بمستويات أعلى من رضاهم". وحول مبادرات العناية بالزبائن التي تقدمها شركة الاعتماد الدولية للسيارات باعتبارها أحد أهم العوامل التي تسهم في زيادة شعبية سيارات كيا في السلطنة قال هومر كيم: "لا يزال وكيلنا -شركة الاعتماد الدولية للسيارات- مستمرًا في ضخ الاستثمارات الكبيرة لضمان توفير تجربة عالمية المستوى لكافة زبائن كيا في سلطنة عُمان. ويسهم الدعم الذي لا يضاهى من خلال مراكز البيع والخدمة وعبر منافذ قطع الغيار المنتشرة في كافة أنحاء البلاد في ضمان الرضا التام لزبائننا". وتُعد أوبتيما الجديدة كليًا سيارة الغد بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، وذلك بفضل ما تتمتع به من كوكبة واسعة من المزايا المتطورة والأداء الخلاب.

تعليق عبر الفيس بوك