"تعليمية ظفار" توقع اتفاقية لتنفيذ برنامج اللغة الإنجليزية بعدد من المدارس

صلالة - عارف صفرار

وقعت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اتفاقية مع مركز خدمات تعليم اللغة الإنجليزية بمحافظة ظفار لتنفيذ مشروع برنامج اللغة الإنجليزية لـ 32 ساعة معتمدة بكل من مدرسة ريسوت للبنين وريسوت للبنات ومدرسة عدونب بمدرسة ريسوت للبنين.

ووقع الاتفاقية حمد بن خلفان الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة، وعبدالله بن سليمان العامري من مركز اللغة الإنجليزية، بحضور ميزون بنت بخيت الشحري المديرة العامة المساعدة لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات.

وأشاد مدير عام التربية والتعليم بدور الشركة الداعم للعديد من المشروعات التربوية والتعليمية المنفذة في تعليمية ظفار والممولة من قبل الشركة، وهو ما يدل على مسؤولية القطاع الخاص تجاه المجتمع الذي تجسد في العديد من المشروعات التنموية والاجتماعية والثقافية والرياضية والاقتصادية، كما توجّه بالشكر لمركز اللغة الإنجليزية على ما قاموا به من تنفيذ العديد من الدورات للطلبة وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح.

ويذكر أنّ شركة صلالة للميثانول دعمت العديد من المشروعات التربوية والتعليمية في محافظة ظفار منها مشروع تمويل أدوات صعوبات التعلم لجميع مدارس المحافظة، وتمويل تطوير مركز التدريب للكادر التعليمي بالمديرية، وتجهيز مدرسة ريسوت للبنات لتكون مدرسة إلكترونية، وتمويل برامج اللغة الإنجليزية لطالبات مدرسة عدونب للبنات، وآخرها إنشاء ملعب رياضي صناعي لطلبة مدرسة ريسوت للبنين.

وحضر توقيع الاتفاقية كل من محمد بن عامر النقيب اليافعي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية وسالم بن عبود العريبي المدير المساعد للشؤون المالية ومسلم بن بخيت رجحيت المهري مشرف أول لغة إنجليزية وخالد بن أحمد سعيد رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك