مستشار "التربية" يفتتح فعاليات ملتقى الإدارة المدرسية بالظاهرة

عبري- ناصر العبري


افتتح أمس ملتقى الإدارة المدرسية بقاعة بلدية عبري تحت رعاية الشيخ سالم بن حمد العلوي مستشار معالي وزيرة التربية والتعليم لشؤون الأبنية المدرسية وبحضور الدكتور عيسى بن خلف التوبي مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الظاهرة وزوينة بنت سيف بن سليمان المزروعي المدير العام المساعد ومدير إدارة التنمية البشرية حكم بن سالم الفارسي.

وشارك في الملتقى 150 من مديري ومديرات مدارس المحافظة والأسرة التربوية. وقال مدير إدارة التنمية البشرية حكم الفارسي إنّ الملتقى يهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية الخاصة بجميع مديري المدارس ومساعديهم في المحافظة ومناقشة الأمور الإدارية المتعلقة بآلية التعامل مع مدير مدرسة أو مساعد مدير المدرسة وكيفية التعامل مع الحالات والإجازات والأمور التي قد يتعرض لها الموظف سواء كان من شريحة المعلمين أو الكادر الإداري في المدرسة.

وأضاف الفارسي أنّ عدد الحضور زاد على 150 من مديرين ومساعديهم إضافة إلى شريحة الإشراف والشريحة الإدارية المساندة مثل المختصين في الشؤون الإدارية والقانونية والمختصين بشؤون تنمية الموارد البشرية على مدى يومين.

وعلى هامش الملتقى تمّ تكريم الطالبة الكوثر بنت حميد بن عبدالله الشنوتية من مدرسة فاطمة بنت فيس للصفوف (11-12) والحائزة على مركز متقدم على مستوى السلطنة في الفرز الثالث بأولمبياء الكيمياء الوطني للعام الحالي 2015- 2016م وتأهلها للفرز الرابع كما تمّ تكريم عائشة بن سليمان العبرية مديرة مدرسة فاطمة بنت قيس ومعلمة الكيمياء سالمة بنت سالم بن راشد العبرية.

تعليق عبر الفيس بوك