وفد من جامعة يورك البريطانية يتعرف على أركان جامعة السلطان قابوس

مسقط - الرُّؤية

زارَ جامعة السلطان قابوس وفدٌ من جامعة يورك البريطانية، وكان في استقبالهم المكرَّم الدكتور حمد بن سليمان السالمي نائب رئيس جامعة السلطان قابوس للشؤون الإدارية والمالية.

وأكد المكرم الدكتور حمد السالمي -خلال اللقاء- على أهمية العلاقات الأكاديمية والعلمية التي تربط جامعة السلطان قابوس مع الجامعات والمؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة. وقال إن الجامعة تتطلع إلى مزيد من التعاون في المجالات العلمية والبحثية.

ويأتي الهدف من هذه الزيارة للتعرف على النظم الإدارية والمالية والفنية التي تعمل بها جامعة السلطان قابوس، خاصة في مجال التدريب النظري والعملي. وتعرَّف الوفد -من خلال المادة الفيلمية- على المجالات العلمية التي تركز عليها الجامعة في مجال التعاون الدولي وأهم البرامج الأكاديمية والكليات، إضافة إلى دور الجامعة في مجال البحث العلمي، والتنمية الاجتماعية والثقافية والمشاركة المجتمعية في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء، بَحَث الجانبان التعاون في مجال تبادل الطلاب، وإقامة الدورات التدريبية للموظفين في مجال المالية، والإدارة والمجالات الفنية، ودورات اللغة الإنجليزية والبرامج العلمية المشتركة، وبرامج الدراسات العليا.

تعليق عبر الفيس بوك