طلبة السلطنة يفوزون ببطولة كرة القدم في جامعة أوهايو

مسقط - الرؤية

توج فريق جمعية الطلبة العمانيين بجامعة أوهايو الأمريكية بطلاً لدوري كرة القدم التي تنظمها جامعة أوهايو في نهاية كل فصل دراسي، حيث فاز طلبة السلطنة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية للبطولة والتي جمعته مع فريق الإنترناشيونال. وشهدت البطولة مشاركة واسعة ضمت فرقا طلابية تمثل مختلف الجاليات في الجامعة.

وفاز الفريق العماني بجميع المباريات التي جمعته مع الفرق المشاركة في البطولة. وخلال المباراة النهائية كانت سيطرة الفريق العماني على مجريات المباراة واضحة، وبعد سلسلة من الهجمات أحرز عبد الله الخصيبي هدف المباراة الأول، وقبل نهاية الشوط الأول استقبلت شباك حارس الفريق العماني محمود الحبسي هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف واحد للفريقين.

وفي الشوط الثاني أحرز جابر المعولي الهدف الثاني، وبعدها بفترة وجيزة استطاع قسام الغيلاني تسجيل الهدف الثالث للفريق، وقبل نهاية الشوط الثاني وبعد تمريره رائعة من المعولي أضاف الخصيبي الهدف الرابع ليعلن فوز الفريق العماني بالبطولة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال علي البلوشي مدرب الفريق: نهنئ الفريق ونفاخر به على المستوى العام والانطباع الذي تركه في نفوس الجمهور والمنظمين بأخلاقه الرياضية العالية.

تعليق عبر الفيس بوك