اختتام معرضي صاحبات الأعمال والشركات الطلابية بإبراء

إبراء - العُمانيَّة

اختتمتْ لجنة صاحبات الأعمال بمحافظة شمال الشرقية، أمس، معرض صاحبات الأعمال، والذي نظمته اللجنة بالتعاون مع مدرسة سمية للبنات للصفوف من 11-12 في ولاية إبراء، واستمرَّ ثلاثة أيام.

وشارك في المعرض نحو 15 عضوة من لجنة صاحبات الأعمال بالمحافظة، وهدف إلى تشجيعهن لعرض منتجاتهن وتسويقها، إضافة إلى مشاركة طالبات المدرسة للتعريف بفرص الأعمال وعرض التجارب التجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وضمَّ المعرض أركانا متنوعة في صناعة البخور والعطور والملابس والمأكولات والأكسسوارات ومستحضرات التجميل، إضافة إلى أركان تنسيق الزهور والهدايا والتصميم على الملابس بالكتابة ووضع الصور...وغيرها من الأركان التجارية، وقد تميَّز المعرض بعرض منتجات تجسِّد فرحة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد لدى بعض المشاركات.

كما اختتمت بولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية، أمس، فعاليات معرض الشركات الطلابية بعنوان "رائد بشركتي"، والذي استمر ثلاثة أيام بمشاركة 14 شركة طلابية متخصصة في المجالات التجارية والاقتصادية.. وهدف المعرض -الذي أقيم بمدرسة سمية للبنات للصفوف من 11-12، وبمشاركة عدد من مدارس الولاية- إلى تشجيع ريادة الأعمال والعمل الحر وفتح فرص عمل جديدة وذاتية للطالبات وإنشاء شركات طلابية في كافة المجالات التجارية والاقتصادية؛ تحفيزا وتشجعا للطالبات للانخراط في سوق العمل بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وضمَّ المعرض أركانا متنوعة للشركات الطلابية بالمدارس المشاركة؛ أبرزها: ركن التصميم الإلكتروني والنقش والخياطة والتطريز والتشكيل بخامات البيئة الطبيعية والمأكولات والحلويات والاكسسوارات والتحف والهدايا.

تعليق عبر الفيس بوك