كلية البريمي الجامعية تحتفل بالعيد الوطني بتنظيم مسيرة طلابية

البريمي - سيف المعمري

نظمت كلية البريمي الجامعية برنامجاً احتفالياً بمناسبة العيد الوطني المجيد احتفاء بما تشهده السلطنة من إنجازات في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-. وتوشحت الكلية بألوان العلم ابتهاجا بالعيد الوطني.

وبدأت فعاليات البرنامج بالمسيرة الطلابية التي تقدمها عضو مجلس الدولة المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس الإدارة لكلية البريمي الجامعية التي جابت الحرم الجامعي ورفع المشاركون الإعلام متوشحين الأوشحة وعبر من خلالها الطلبة عن ولائهم وحبهم لوطنهم والقائد المفدى وتعكس المسيرة مدى التلاحم والشراكة بين العمانيين والوافدين العاملين في الكلية.

وتخلل البرنامج الاحتفالي للكلية العديد من الفعاليات الإدارية والأكاديمية التي تحاكي فرحة أبناء البلاد بهذا اليوم وتجمع كل أسرة الجامعة للتعبير عن قيم الولاء والانتماء والشكر والعرفان لقيادة الأرض الطيبة وأعربوا فيها عن خالص تهانيهم وصادق أمنياتهم لجلالتة بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وللشعب العماني المزيد من الازدهار والتقدم .

وتضمن الحفل فقرات للمواهب الطلابية في الشعر وعبر الطلبة عن حبهم للوطن بقصائد شعرية وطنية بمناسبة العيد الوطني 45 وشارك فيها مجموعة من طالبات البرنامج التأسيسي وتناولت القصائد الوطنية تراث وتاريخ السلطنة.

وتضمن البرنامج الاحتفالي مشاركة مدرسة الشعاع الخاصة في فعاليات الكلية بمناسبة اليوم الوطني، وقدم الطلبة عددا من الفقرات الغنائية الاستعراضية الوطنية المتنوعة (اليولة) كما شاركت مدرسة ميمونة بنت الحارث للتعليم الأساسي الكلية في احتفالاتها بزيارة مرافق الكلية لتقديم الورد للأكاديميين الوافدين تقديراً لهم وتعبيرًا عن فرحتهم لمشاركتهم البلاد في أفراحها.
واختتمت الفعاليات بتوزيع الورد على جميع أعضاء الكلية من الهيئة الإدارية والأكاديمية والطلبة وأخذ الصور الجماعية التذكارية بهذه المناسبة الوطنية التي تحتفل بها الكلية كل عام.


وقال سالم بن عبد الله العزاني مدير عام مجموعة أحمد النعيمي وأمين سر مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية: من دواعي الشرف والسرور أن اقتطف من بساتين اللغة ما أعبر به عن سعادتنا وفخرنا بمناسبة احتفالنا بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد على نهضة عمان الغالية التي أسسها وساسها مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- والذي أعلى الله به وطننا وشأننا رافعاً لجلالته التهاني الصادقة بهذه المناسبة الوطنية الغالية متضرعا لله العزيز القدير أن يعيدها على جلالته في كل عام وجلالته يمتع بلباس الصحة والسعادة والبهجة والعمر المديد. ونحن نفاخر بجلالته الأوطان والشعوب رجل أحببناه قائدًا وأبًا أسس وطنا تسوده المحبة والتسامح، العدل والنظام، وكان وما زال مضربا للسلم والسلام، يتشرف بالعيش على أرض عمان أهلها وزوارها يعشق ترابها كل من يطأ رمالها، ومهما بذلنا من جهد وعمل لا نفيه حقه، ونعاهد جلالته على دوام حبنا وولائنا، ونمضي خلف ركبه المبارك عزائمنا لا تنثني وهممنا لا تنجلي، سائلاً الله العزيز القدير أن يعيد هذه المناسبة ومثيلاتها على مولانا وشعبه وحكومته الرشيدة بالخير والسعادة، وأن يجعل عمان وأهلها في خير دائم.

تعليق عبر الفيس بوك