جامعة ظفار تعتمد نتائج انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي

صلالة - الرؤية

اعتمدت مؤخرا نتائج تشكيل المجلس الطلابي لجامعة ظفار للعام الأكاديمي 2015/2016م بعد إجراء أعمال التصويت في الانتخابات الطلابية من قبل طلاب الجامعة. ويهدف المجلس الطلابي إلى تشجيع جميع الطلبة للمساهمة بأفكارهم، واقتراحاتهم المتعلقة بقضايا حياة الطلبة. وتشكيل حلقة وصل بين إدارة الجامعة والطلبة. وتقوية مهارات الطلبة القيادية. وبث روح المبادرة وتحمل المسؤولية.

ويعمل مجلس الطلبة على العديد من المهام كدعم النشاطات الطلابية في المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية متابعة قضايا الطلبة، وتوعيتهم بواجباتهم، والمحافظة على منجزاتهم، والعمل مع إدارة الجامعة على حل مشكلاتهم وتعزيز مبدأ الشفافية والنقد البناء وإبداء الرأي المتزن والمسؤول، إلى جانب تنمية الوعي الذي يجعل الطالب مواطنًا واعيًا منتجًا خلاقًا يمارس دوره المجتمعي والخدمي بوعي وخلق ومسؤولية وترسيخ قيم العمل التطوّعي الداعم للمشاريع والأعمال الخيرية التطوعية، وغيرها من المهام.

وضمت قائمة أعضاء المجلس: الطالب مهاب بن محمد بن عبدالعزبز الرواس رئيساً للمجلس، والطالب: علي بن محاد نائبا للرئيس، والطالبة مريم المنذرية أميناً للسر والطالب سالم ثوعار المهري رئيس اللجنة الأكاديمية، وتُعنى هذه اللجنة برفع ملاحظات الطلاب وآرائهم حول نظام التسجيل والقبول، ولجنة الخدمات الطلابيّة ترأسها الطالب حمزة بن عبد المطلب جبراهيل وتهتم اللجنة بتحسين جودة الخدمات المقدمة للطالب وحصل على مركز رئيس لجنة الأنشطة والمبادرات الطالب سالم النقيب اليافعي وتضع اللجنة خطة متكاملة لأنشطة وبرامج وفعاليات المجلس، إلى جانب دعم المبادرات الطلابية الهادفة ودعم العمل التطوعي مع المجتمع المحلي، إلى جانب اقتراح الندوات التوعوية والحلقات النقاشية الهادفة التي تعزز القيم الإيجابيّة لدى الطلاب.


تعليق عبر الفيس بوك