فنون تراثية في احتفال مدرسة طوي أعتير للبنين بالعيد الوطني المجيد

مسقط - عارف صفرار - هيثم الشحري

نظّمت مدرسة طوى أعتير للتعليم الأساسي للبنين احتفالا بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد. وشارك في فقراته جميع طلبة المدرسة تحت رعاية يحيى بن محمد غواص مدير دائرة الشؤون المالية بالمديرية العامة للتربية.

واشتمل برنامج الحفل على كلمة الطلاب وكلمة للجاليات المصرية والتونسية والهندية ومجموعة من القصائد الشعرية الوطنية وبعض اللوحات الفنية كما تمّ استعراض بعض الفنون التراثية كفن السيف والبرعة وفن الهبوت، وتقديم فقرة فنية بمشاركة كل من الفنان أحمد العمري والفنان سالم بعيور العمري.

وقال سعيد بن بخيت العمري مدير مدرسة طوي اعتبر للبنين إنّ هذه المناسبة تمر علينا كل عام ونحن في تقدم ورقي وازدهار وعمان على مدى 45 عامًا شهدت العديد من الإنجازات المختلفة وقدم طلاب مدرسة طوي أعتير فقرات احتفالية تعبيرا عمّا يكنه كل مواطن على تراب هذه الأرض الطبية تجاه القائد الذي قدم لعمان الكثير والكثير ونسأل الله العلي القدير أن يمده بالصحة والعافية والعمر المديد وأن يحفظ عمان وشعبها، وأتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من المعلمين والعاملين بالمدرسة والطلبة على كل الجهود التي يقدمونها في مجال الأنشطة المدرسية أو العملية التعليمية بالمدرسة.

وحضر الاحتفال محمد بن عامر النقيب اليافعي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار والشيوخ والأعيان وأولياء الأمور ومعلمي وطلاب المدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك