صدور العدد40 من "مجلة بلدية ظفار"

صلالة - الرُّؤية

أصْدَرت بلدية ظفار، مؤخرا، العدد الأربعين من مجلتها

"مجلة بلدية ظفار" التي تُعنى بشؤون العمل البلدي لإبراز الجهود التي تبذلها دوائر البلدية في مختلف الميادين؛ إيمانا منها بأهمية إطلاع المجتمع على هذه الأعمال والخدمات والمشاريع وترسيخاً لمبدأ التواصل والتعاون بين البلدية والمجتمع.

وأشار محمد بن سهيل اليافعي مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام ببلدية ظفار، إلى أنَّ العدد اشتمل على الكثير من المواضيع والأخبار المتعلقة بالعمل البلدي...وغيرها من أخبار مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار والتي تنوعت في مضامينها وأهدافها. وأهم ما في العدد كان ختام مهرجان صلالة السياحي 2015وكذلك أخبار استقبالات وزير الدولة ومحافظ ظفار والتدشين الرسمي لنظام المراسلات الإلكترونية بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار.

واشتمل العدد كذلك على العديد من أخبار البلدية ومنها رعايات سعادةرئيس البلدية للعديد من المناسبات وأخبار المشاريع والحملات الصحية، إلى جانب أخبار المجلس البلدي والموافقة على مقترح معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار بتغيير تسمية الطريق الدائري بصلالة إلى (شارع 18 نوفمبر) وخدمات البلدية وباب بلدية الولايات. واشتمل العدد كذلك على بعض الأبواب الثابتة مثل قضية توعوية ومدن لها تاريخ وإضاءات قانونية والتحول الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك