ممشى الموج مسقط يكتسي بالثلج الخميس المقبل

مسقط - الرُّؤية

يكتسي ممشى الموج مسقط بالزائر الأبيض خلال مهرجان الشتاء، وسيستمتع القاطنون والزوار فيه بباقةٍ متنوعةٍ من الأنشطة الترفيهية الشتوية المثرية. ويستمرُّ المهرجان على مدى ثلاثة أيام، من الثالث وحتى الخامس من ديسمبر، حيث سيتحوّل الممشى إلى عالمٍ ثلجيٍّ مفعم بالإثارة والمرح.

وقالت لينا مبارك العبدالسلام مديرة التسويق بالموج مسقط: نواصل سعينا لإثراء تجربة الجميع من خلال ابتكار كلّ ما هو جديد والارتقاء بمعايير الترفيه العائليّ في السلطنة. وفكرنا في إضافة جديدة هذا العام، حيث سيحظى المحتفلون بقدوم الشتاء بأوقاتٍ سعيدة وذكريات جميلة يشاركونها مع كلّ أحبائهم في مجتمعنا العصري والنابض بالحياة في قلب مسقط. وأضافت: يسرّنا دعوة كافة القاطنين والزوّار من مختلف أنحاء السلطنة للاستمتاع بأجمل اللحظات في مهرجاننا الشتويّ.

وتتضمَّن الأنشطة التي ستُبهر كافة أفراد العائلة حلبة خارجية للتزلّج، وقباب الثلج الزجاجية الضخمة، وورشة عمل لأقزام عيد الميلاد، وحفلة موسيقية لملكة الثلج، وعرضاً ثلجيّا ليلياً، وغيرها من الألعاب الشيّقة. كما يتساقط الثلج على مدار الأمسيات الثلاثة ضمن أجواءٍ خياليّة لن تنسى. ويتعاون الموج مسقط مع كلّ من بنك مسقط، وإذاعتيّ ميرج 104.8 والوصال من أجل رفد زوّار الممشى بأجمل الذكريات وأسعدها خلال نسخة هذا العام.

ومن المتوقع أنّ تستقطب الفعالية أكثر من 80000 زائر، امتداداً للنجاح الذي شهده مهرجان القراصنة الذي أقيم بداية العام، وذلك تأكيداً على المكانة المميّزة التي يتمتع بها ممشى الموج مسقط باعتباره أحد أبرز الوجهات الاجتماعية والترفيهية على مستوى السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك