"العامة للسيّارات"تحتفي بمنجزات النهضة المباركة في احتفالها بالعيد الوطني

مسقط - الرؤية

نظمت الشركة العامة للسيّارات- الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في السلطنة- احتفالاً خاصاً بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، في صالة عرض ميتسوبيشي بالعذيبة.

وياتي الحفل احتفاءً بالمنجزات التي تحققت في السلطنة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه-، وشارك فيه موظفو الشركة وأعضاء الإدارة، وأعضاء الإدارة العليا ومديري الفروع لصالات عرض ميتسوبيشي وميتسوبيشي فوسو. وخلال الحفل تمّ استعراض النقلة النوعية التي شهدتها عمان في كافة المجالات نتيجة للرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية قدمها جمال البلوشي المدير الأول للموارد البشرية بالشركة العامة للسيارات تحث فيها عن أهمية العيد الوطني، وقال: "إن أهميّة هذا اليوم العظيم، تنبع من معانيه الكبيرة، وهو الذي يخلد لذكرى أصبحت بمثابة التاريخ الجديد لبلادنا العامرة، فمنها انطلقت عمان لتبني حاضراً مزدهراً ومستقبلاً مشرقاً بأيدي أبنائها وبناتها الكرام، الذين لم يألوا جهداً، وبذلوا الغالي والرخيص لرفعة هذه البلاد الكريمة، وخلال هذه العقود الأربعة والنصف، استطاعت بلادنا ولله الحمد أن تحتل مكانتها المرموقة وسط دول العالم وتباهي بحداثتها وتقدمها الذي تم وفق معادلة عمانية خالصة حافظت على الإرث العظيم للأصالة التي تركها لنا آباؤنا وأجدادنا".

وقدم مانوج رنادي المدير العام للشركة العامة للسيارات، كلمته بهذه المناسبة والتي تطرق فيها إلى التطور الكبير الذي تحقق على أرض عمان منذ بزوغ فجر النهضة المباركة. وقال إنّ الشركة العامة للسيّارات تعد أحد أقدم الشركات التابعة لمجموعة الزبير للسيّارات؛ حيث واكبت المنجزات التي شهدتها السلطنة في عصر النهضة المباركة، كما لعبت دوراً مهماً وعلى مدى الأربعة عقود الماضية في المساهمة في التطورات المختلفة، وتعد الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين ميتسوبيشي وفوسو.

وتمكّنت الشركة العامة للسيّارات وعلاماتها التجارية من المركبات على مدى الـ43 عاماً الماضية من جذب أكبر عدد من العملاء في السلطنة، وتكوين أكبر قاعدة للعملاء الأوفياء، وقد تجلّى ذلك في النجاحات التي حققتها الشركة على صعيد المركبات والمبادرات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما توسّعت شبكة منافذ الخدمات للعلامة التجارية في السلطنة بالكم والنوع، وبوجود الموظفين الذين يعملون بكفاءة ومهنية عاليتين تحت متابعة المشرفين، وفريق المبيعات المتخصص، تقدم الشركة العامة للسيارات خدمات المبيعات بمستوى عالمي فضلاً عن خدمات الصيانة لمركبات ميتسوبيشي وفوسوفي السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك