"سرايا بندر الجصة" تحصد 6 جوائز مرموقة ضمن "العقارات الدولية 2015"

مسقط - الرؤية

حصدت سرايا بندر الجصة 4 جوائز محلية وجائزتين على مستوى الوطن العربي دفعة واحدة في التصفيات الإقليمية لجوائز العقارات الدولية في نسختها الجديدة للعام 2015، في خطوة جديدة تعزز من حضورها كأحد رواد التطوير العقاري للوجهات الفريدة من نوعها.

وتم الإعلان عن النتائج خلال احتفال كبير استضافه فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي بالإمارات العربية المتحدة، كما تمّ ترشيح المشروع للتنافس على المستوى الدولي في فئتي التصميم والإنشاءات للفنادق وأيضًا حملة التسويق المبتكرة، والتي سيتم الكشف عن نتائجها خلال حفل سيتم تنظيمه في العاصمة البريطانية لندن خلال شهر ديسمبر المقبل. وكان مشروع سرايا بندر الجصة قد برز بشكل كبير كأحد أضخم مشاريع التطوير العقاري تحت الإنشاء في سلطنة عمان ومنطقة الخليج عموماً، الأمر الذي أهله للفوز في أربع فئات من المسابقة الدولية للعقارات وهي "تطوير المناطق السكنية، التطوير العقاري متعدد الاستخدامات، التسويق المبتكر، والتصميم الإبداعي المتفرد". وستعمل هذه الجوائز على تعزيز حضور سرايا بندر الجصة كمطور لأحد أبرز المشاريع السياحية متعددة الاستخدامات على مستوى المنطقة، والذي يتضمن فندقين فاخرين من فئة الخمس نجوم سيتم إدارتهما من قبل عملاق إدارة الفنادق والمنتجعات مجموعة جميرا العالمية التي ستدخل السوق العماني للمرة الأولى من بوابة سرايا بندر الجصة، هذا بالإضافة إلى خمس مناطق سكنية فريدة ومركز ترفيهي متكامل وسكن خاص للموظفين ومنطقة فنية داعمة للمشروع.

وقال الشيخ حمود بن سلطان الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة سرايا بندر الجصة: "بالنيابة عن كافة العاملين في سرايا بندر الجصة، أود أن أعبر عن سعادتي واعتزازي بهذا التقدير الكبير الذي منح لهذا المشروع الفريد، إن هذه الجوائز المرموقة ستسلط الضوء بالتأكيد على سرايا بندر الجصة".

وحضر الحفل الذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي عدد كبير من أبرز المطورين العقاريين والمهندسين المعماريين واستشاريي التصميم والديكور الداخلي، إضافة إلى عدد من وكالات التطوير العقاري، بمشاركة 12 دولة عربية.

تعليق عبر الفيس بوك