اليوم .. "صاحبات الأعمال" بغرفة الظاهرة تحتفل بالعيد الوطني المجيد

عبري - محمد الكلباني

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، ممثلا في لجنة صاحبات الأعمال، اليوم الثلاثاء احتفالاً بمناسبة العيد الوطني الـ45 المجيد، وذلك بمقر فرع الغرفة بولاية عبري، تحت رعاية صاحبة السُّمو السيدة آمال بنت تركي آل سعيد.

ويشهد الاحتفال حضور عدد من المسؤولين والمدعوين، بمشاركة علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، بجانب أعضاء مجلس إدارة غرفة الظاهرة وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال.

من جهتها، قالت موزة بنت عامر العبرية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بالظاهرة إنّ تنظيم هذا الاحتفال يأتي ابتهاجا بالعيد الوطني الـ45 المجيد، والذي نعيش أفراحه المتجددة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وقد تحقق لعمان وشعبها الوافي ما تصبو إليه. وأضافت العبرية أن برنامج الاحتفال يتضمن العديد من الفقرات الوطنية والفنية والشعبية والموسيقية والعروض المسرحية والقصائد الوطنية المعبرة عن الفرحة بهذه المناسبة الغالية.

وأوضحت أنّ راعية الاحتفال ستقوم بافتتاح المعرض المصاحب للحفل، والذي يضم في أركانه العديد من المنتجات والأنشطة التجارية والحرف التقليدية بولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك.

يشار إلى أنّ عددا من الجهات تساهم في دعم هذا الاحتفال؛ وهي مدرسة البراعم الثنائية اللغة والمدرسة الهندية بعبري، وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال من ولايات عبري وينقل وضنك.

تعليق عبر الفيس بوك