"حماية المستهلك" تنظم برنامجا تدريبيا حول "حل المشكلات واتخاذ القرار"

مسقط - الرُّؤية

تنظِّم الهيئة العامة لحماية المستهلك برنامجا تدريبيا حول "ديناميكية حل المشكلات واتخاذ القرار"، بفندق مجان؛ وذلك بهدف تزويد الموظفين بالطرق المناسبة التي ينبغي اتخاذها لحل المشكلات التي من الممكن أن تواجههم في العمل، إضافة إلى التعريف على الطرق المثلى لاتخاذ القرارات الصائبة؛ وذلك بمشاركة عدد من موظفي الهيئة.

وتتناول الحلقة -التي تختتم أعمالها اليوم- عدداً من المواضيع كأهمية المعلومات في حل المشكلات العملية، والمواصفات التي يجب أن تتوافر في المعلومات، إضافة إلى إستراتيجيات حل المشكلة بطرق إبداعية بدءًا من النظر للمشكلة من عدة زوايا، مروراً بالإحساس بالمشكلة، وجمع المعلومات، وانتهاءً بالتنفيذ والمتابعة وتقييم النتائج، كما تتناول بالشرح والتفصيل عددا من المفاهيم كالإنجاز، والإبداع، عن طريق توضيح أهمية كل مفهوم في بيئة العمل.

ويُشار إلى أنَّ مثل هذه البرامج التدريبية تقام بشكل دوري لأجل تعريف الموظفين بكافة الجوانب التي تعينهم على أداء مهامهم بأفضل الطرق، إضافة إلى تطوير مهاراتهم في مختلف الجوانب الوظيفة.

تعليق عبر الفيس بوك