"جاكوار XE" و"رينج روڤر سبورت SVR" تفوزان بجائزتين ضمن جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة جاكوار لاند روڤر المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة عن فوزها بجائزتين مرموقتين في عالم السيارات خلال النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY)، الذي أقيم مؤخرًا.

وفازت سيارة جاكوار XE الجديدة بجائزة "أفضل سيارة سيدان تنفيذية مدمجة" للعام، بعد منافسة قوية مع مجموعة من أبرز السيارات في القطاع. وبفضل تصميمها الذي يجمع بشكل مثالي بين مقود سريع الاستجابة مع مستويات عالية من الراحة والنقاء والأداء الفائق، استحوذت جاكوار XE على اهتمام كبير منذ إطلاقها، وتواصل تعزيز مكانتها هنا في منطقة الشرق الأوسط. وتشتهر جاكوار XE في فئتها باعتبارها السيارة المثالية للسائقين، وتعتبر دليلاً حيّاً على التزام جاكوار بتقديم ديناميكيات قيادة مبتكرة وأداء لا يُعلى عليه.

كما شهدت لاند روڤر أيضاً تألق سيارتها رباعية الدفع الأكثر ديناميكية على الإطلاق، رينج روڤر سبورت SVR، التي فازت بجائزة "أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة عالية الأداء". وبهدف إطلاق أقصى إمكانات سيارة رينج روڤر سبورت، تم تطوير موديل SVR عالي الأداء من قبل فريق عمليات السيارات الخاصة

(SVO) كتطور طبيعي يتجاوز قدرات السيارة الأساسية على الطرقات الممهدة والوعرة. وخضعت سيارة رينج روڤر سبورت SVR لتحسينات مكثفة للارتقاء بقدراتها الديناميكية إلى مستويات أبعد، كل ذلك دون المساومة على مزايا الراحة والنقاء والمرونة.

وتم الإعلان عن السيارات الفائزة بجوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY) لعام 2015 في حفل مميز أقيم في فندق رافلز دبي. وتعليقاً على فوز الشركة بهاتين الجائزتين، قال بروس روبرتسون، المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "رغم تصميمهما وهندستهما وتصنيعهما في بريطانيا، لكن تم اختبار كل من جاكوار XE ورينج روڤر سبورت SVR لهذه المنطقة، وقد أظهرتا بالفعل مدى التزامنا بتقديم أفضل تجارب القيادة المميزة والحماسية لعملائنا. ويعتبر هذا الوقت حساساً للغاية لكلّ من علامتينا التجاريتين، ونحن فخورون بأن يتم تكريم اثنتين من أحدث سياراتنا من قبل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY) التي أصبحت بسرعة واحدة من أرقى جوائز السيارات في هذه المنطقة".

تعليق عبر الفيس بوك