" المدينة تكافل" تحصد لقب شركة التكافل العام ضمن جوائز التأمين في الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

نالت المدينة تكافل لقباً مُشرفاً بتلقيها جائزةً ضمن أكثر الجوائز المرموقة في قطاع التأمين بالشرق الأوسط. حيث حصدت الشركة لقب "شركة التكافل العام لسنة ٢٠١٥" وذلك في حفل توزيع الجوائز الثاني لقطاع التأمين في الشرق الأوسط لعام 2015 والذي أُقيم في السابع عشر من نوفمبر الجاري في دبي. واجتذب حفل توزيع الجوائز قرابة 280 مرشحاً في مختلف الفئات من جميع أنحاء المنطقة. وتضم هيئة التحكيم 26 عضواً مختصاً في عالم الأعمال بالشرق الأوسط. وقد شهد الحفل حضور عدد من المندوبين من قطاعي التأمين والنشاطات الإضافيّة.

وتعليقاً على حفل توزيع الجوائز، قال جاوتم داتا، الرئيس التنفيذي لشركة المدينة للتأمين:"إنّه لفخر عظيم أن نحصد لقب شركة التكافل العام لسنة ٢٠١٥ في منطقة الشرق الأوسط بأكملها. وبكوننا رواداً في هذا القطاع، فإنّه يسرنا وبكل فخر أن نُهدي هذا الإنجاز لعُمان وذلك تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد."

وأضاف: يُعد قطاع التكافل قطاعاً جديد نسبياً على السلطنة، حيث إنّ الحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة في المراحل المبكرة للقطاع في السلطنة يمنح مزودي الخدمة ثقةً أكبر ويشجعهم أكثر للمضي قدماً.

وزاد: نود أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير للهيئة العامة لسوق المال على دعمهم المستمر، وإلى شركائنا الذين يُلهموننا لنتميز في أدائنا. كما ونخص شكرنا وتقديرنا لجميع موظفينا الذين يؤمنون بقيمنا ويلتزمون بها، فهذه الجائزة بالتأكيد تُعد احتفالاً لجهودهم المبذولة".

من جانبه قال أسامة البرواني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة المدينة للتأمين: "تُلهمنا هذه الجائزة لمواصلة مهمتنا ودورنا في ريادة قطاع التكافل في السلطنة والمنطقة ككل. وسنحرص على التميز في طريقة تعاملنا مع حملة الأسهم، وحملة الوثائق، والموظفين، ومساهمينا، والوسطاء والمنظمين، وجميع من هم ضمن نطاقنا. كما سنسعى لابتكار أفضل الطرق في تعاملاتنا، وإيجاد الحلول الأنسب وتحقيق الأهداف المرجوة".

تعليق عبر الفيس بوك