عرض مُغرٍ بمزايا مثيرة على سيارة نيسان باثفايندر 3.5 لتر

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض مغر على سيارة نيسان باثفايندر 3.5 لتر ويتضمن العرض العديد من المزايا المثيرة، منها استرداد 750ريالا إلى جانب الحصول على صيانة مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة. حيث يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل.

ويمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون في إمكانهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان.

وتحولت نيسان باثفايندر إلى سيارة عائلية بشكل كبير من خلال الخصائص العصرية والرحابة من الداخل والقدرة على المناولة والقوة المتناهية. لم تعد نيسان باثفايندر الخيار لأولئك الذين يعشقون المغامرة فقط حيث ومع تقديم الجيل الرابع الجديد كلياً من نيسان باثفايندر أصبح لدى العملات ليس فقط قدرات استثنائية مع مقاعد مريحة لسبعة أشخاص ونظام قيادة ذكي بالدفع الرباعي، ولكن السيارة أرست من جديد معايير هذه الفئة بمستوى لم يسبق له مثيل فيما يتعلق بالشكل الجذاب ومعايير الراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود بما يضمن حصول كافة أفراد الأسرة على تجربة قيادة مريحة.

بالإضافة إلى وزنها الذي أصبح أخف من السابق، وفرت منصة باثفايندر الجديد ذي الهيكل المدمج للمصممين فرصة لإبداع هيكل خارجي أكثر ديناميكية دون التأثير على مساحة الرأس أو سعة الأمتعة. ويقدم الشكل الخارجي الأنيق مزجاً ذكياً لسمات نيسان الفارقة وقوتها الديناميكية، فتظهر المركبة في قمة الاستعداد لعالم المغامرات مع جوانب عريضة بالقرب من العجلات ومظهر عام يدل على القوة والثبات. ويشمل الهيكل العلوي مقصورة مفتوحة مع نوافذ كبيرة تدعمها فتحة السقف البانورامي الثنائية التي تعزز البيئة المفتوحة للمقصورة الداخلية في باثفايندر الجديد كلياً.

وتقدم نيسان باثفايندر الجديد راحة المركبة الرياضية المتعددة الاستخدامات ذات الحجم الأكبر بأرضيتها المسطحة التي تعزز مرونة المقصورة الداخليّة. وتعززت استخدامات باثفايندر المتعددة والفريدة من خلال تصميم نظام الجلوس المرن مما يمنح إمكانيّة انزلاق مقاعد الصف الثاني بمساحة 5.5 بوصة وكذلك يمنح مساحة دخول إضافيّة استثنائية للصف الثالث مع بقاء مقعد الطفل في أمان (في جانب الراكب). ويأتي هدوء المقصورة الداخلية في باثفايندر ومستوى راحتها المتقدم من خلال مجموعة كبيرة من المزايا المتوفرة ومنها ثلاثة صفوف من المقاعد المكسوة بالجلد الرائع والمقاعد الأمامية المهواة والمدفئة والمبردة والصف الثاني من المقاعد القابلة للإنزلاق ونظام "بوز" الصوتي الفاخر بـ 6 سماعات.

ومن بين أنظمة السلامة القياسية الموجودة على كافة مركبات نيسان باثفايندر 3.5 لتر الفرامل المضادة للانزلاق والثبات ونظام التحكم في الجر وأكياس الهواء في الأمام والستائر الكاملة التي تغطي المقاعد الثلاثة كلها كما توجد محسات في الخلف للمساعدة في توقيف السيارة وكاميرا رؤية خلفية. كما تضم السيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وتنبيه بالحالة المرورية من الخلف كما يأتي الطراز الأعلى بنظام مراقبة لما يجري حول السيارة من كافة الجوانب.

تعليق عبر الفيس بوك