جوالة "تطبيقية صحار" تشارك في المعرض العلمي

صحار - الرؤية

استكملت عشائر جوالة وجوالات كليّة العلوم التطبيقية بصحار برنامجها التعريفي بمشروع "تخصصي تنمية لمجتمعي" بالمشاركة في المعرض العلمي الذي أقيم بالكلية. وتهدف المشاركة في المعرض إلى التعريف بالمشروع، وتقديم شرح مبسط لفكرة مسابقة العشائر والتي تحمل نفس اسم المشروع "تخصصي تنمية لمجتمعي" وهي عبارة عن مسابقة تهدف إلى تحويل كل المعلومات النظرية إلى تطبيق عملي ملموس مما ينقل الطلاب من موقع الاستهلاك واستقبال المعلومة إلى إنتاج خدمة تنموية للمجتمع كما أوضحت العشائر الهدف من المسابقة وشروطها، وتخلل المشاركة في المعرض عرض فيلم لأعمال العشائر خلال السنوات السابقة وإنجازاتهم في المشاريع المنجزة.

وشهد ركن عشائر جوالة وجوالات الكليّة حضوراً وتفاعلاً من طلاب وطالبات الكلية من مختلف التخصصات وأبدوا إعجابهم بفكرة المشروع والجهود المبذولة للارتقاء بفكرة المشروع إلى مستويات متقدمة وتحقيق الأهداف المرجوة من اتخاذ الفكرة كمشروع لعشائر جوالة وجوالات كليّة العلوم التطبيقية بصحار.

وعبّرت الطالبة منيرة القطيطي عن مدى إعجابها بالمشاركة في مثل هذه المعارض وقالت إنّ المعرض كان سانحة جميلة منحت الطلاب فرصة التعرف عن قرب على الأنشطة التي تقوم بها عشائر جوالة وجوالات الكلية، وأتاحت فرصة لتبادل الأفكار الإبداعية.

تعليق عبر الفيس بوك