أوبريت غنائي ضمن احتفالات "تطبيقية صحار" بالعيد الوطني

صُحار - الرُّؤية

احتفلتْ كلية العلوم التطبيقية بصحار بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، بحضور الدكتور حسين محيي الدين إسكيف مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، والدكتور حارث بن محمد العزري مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة.

ونظَّمتْ الكليةُ الاحتفاليةَ بقاعة عمان، وسط حضور طلابي كبير ومشاركة غير مسبوقة؛ حيث امتلأت القاعة عن آخرها، وبدأت الاحتفالية بالسلام السلطاني، وقدم طلاب جماعة الإعلام أوبريت الافتتاح بمشاركة زينب السعدية. وشارك طلاب مركز مسقط لتنمية المهارات العقلية والذهنية بولاية السويق بأوبريت يعبر عن براءة الطفولة والإخلاص في حب الوطن. وقدمت كل من جماعة اللغة الإنجليزية وجماعة الإعلام عروضا مرئية تخللتها أغانٍ وطنية وقصائد تعبر عن هذه المناسبة. وشارك مجموعة من طلاب الكلية في تقديم فن الحربية الشعبي. وقدم الطالبان عبدالله الشبلي والطالب الليث المنجي "ستانداب كوميدي"، كما نظمت جماعة الإعلام "استوديو تصوير" للراغبين في التصوير بهذه المناسبة.

واختتم الحفل بأوبريت غنائي من إخراج الطالب هلال الغيثي، وبمشاركة طلاب الكلية وطلاب مدرسة الصويحرة للتعليم الأساسي، ومجموعة من المواطنين الذين عبروا عن مشاعرهم الجياشة تجاه هذه المناسبة. وبعد ذلك تم الإعلان عن الفائزين في المسابقات التي نظمتها الكلية وهي مسابقة افضل تزين لسيارة لجماعة الهندسة ومسابقة نبراس الوطن لجماعة النبراس ومسابقة أنامل وطنية لجماعة الفنون التشكيلية.

وشارك المجلس الاستشاري الطلابي بكلية العلوم التطبيقية في صحار، بركن خاص احتفالا بالعيد الوطني الخامس والأربعين.

تعليق عبر الفيس بوك