بنك عُمان العربي يطلق برنامج مكافآت عبر الإنترنت لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية

مسقط - الرؤية

أطلق بنك عُمان العربي برنامج مكافآت جديد عبر الإنترنت لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية، وذلك بالاشتراك مع شركة الخدمات المالية العربية، وهي الشركة الرائدة على صعيد توفير حلول الدفع الإلكتروني على مستوى المنطقة ككل. حيث إنّ البرنامج الذي أطلق عليه اسم "مكافآت بنك عُمان العربي" يقدم لحاملي بطاقات الائتمان من بنك عُمان العربي نقاطاً عند استخدامهم بطاقاتهم الائتمانية، ويمكن استبدال النقاط المتراكمة من خلال موقع برنامج مكافآت بنك عمان العربي على شبكة الانترنت للسفر، لقضاء وقت ممتع في منتجع، لتناول الطعام خارج المنزل، أو التسوّق. والبرنامج متاح لكافة عملاء بنك عُمان العربي من حاملي البطاقات الائتمانية.

وتعتبر بوابة برنامج مكافآت بنك عُمان العربي بمثابة محرك للحجز عبر الإنترنت، حيث يمكن للعملاء استبدال النقاط المتراكمة لشراء تذاكر سفر من بين أكثر من 900 شركة طيران والقيام بحجوزات الفنادق من بين 200.000 فندق، أو حجز خدمات تأجير السيارات في أكثر من 150 بلدًا حول العالم، إلى جانب خدمات التسوق عبر الإنترنت التي يقدمها البرنامج. وفي ظل زيادة الإقبال على التجارة الإلكترونية على مستوى السلطنة والمنطقة ككل، فإنّ هذا البرنامج يهدف لإرضاء عملاء بنك عُمان العربي من حاملي البطاقات الائتمانية للاستفادة من القيمة المضافة. وكذلك يقدم البرنامج ميزة فريدة من نوعها هي الاسترداد النقدي الذي يتم قيده إلى حساب البطاقة الائتمانية.

وبمناسبة إطلاق البرنامج، قال فهد أمجد رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد :"إننا نشعر بالفخر لإطلاق برنامج مكافآت عبر الإنترنت، والذي يهدف لتقديم خدمة متكاملة لحاملي البطاقات الائتمانية من زبائننا الكرام. وقد اخترنا هذا التوقيت بالذات للإعلان عن إطلاق البرنامج تزامنًا مع الاحتفالات التي تعم ربوع السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، ابتهاجًا بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وقد تم تصميم برنامج "مكافآت بنك عُمان العربي" لنؤكد من خلاله مدى تقديرنا للعملاء وشكرهم على ثقتهم الغالية التي وضعوها في البنك، حيث إننا نسعى باستمرار للارتقاء بتجربة عملائنا المصرفية، ويعد هذا البرنامج خطوة هامة في سبيل تحقيق تلك الغاية".

ومن جانبه علق تشاندرا شيكر، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية قائلًا: "إنّه لمن دواعي سرورنا التعاون مع بنك عُمان العربي، والذي يشاطرنا ذات الرؤية بشأن أهميّة توفير حلول رائدة في السوق لمكافأة شركائنا في العمليات المصرفيّة. ونحن في شركة الخدمات المالية العربية لا ندخر جهدًا في الاستفادة من أحدث التقنيات المتاحة من أجل تطوير الحلول المبتكرة الخاصة بعمليات الدفع المالي السهلة والآمنة، حيث تعتبر برامج المكافآت من بين الأدوات الأساسية المستخدمة في استقطاب حاملي البطاقات الائتمانية ومن ثمّ الاحتفاظ بهم على المدى البعيد. وفي هذا الصدد، فإنّه قد تم ضمن برنامج مكافآت بنك عُمان العربي دمج العديد من المزايا الفريدة والمكافآت ضمن خيارات السفر والتسوق والاسترداد النقدي، سعيًا لإرضاء العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد معهم. إن المجموعة الواسعة من المزايا القيّمة التي يوفرها البرنامج والمرونة الفائقة التي تتميز بها عملية استبدال النقاط عبر الإنترنت، تعتبر من أهم المميزات التي ينفرد بها هذا البرنامج، والتي تجعله برنامج المكافآت الأكثر مزايا في هذا المجال".

كما أن البطاقات الائتمانية من بنك عُمان العربي تقدم مجموعة من المزايا للعملاء، بما في ذلك فترة سداد بدون فوائد، وخيارات مرنة للحد الأدنى للسداد الشهري، وتأمين السفر والتأمين على المشتريات مجانًا، فضلًا عن التسوق الآمن عبر الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية التي تدعم خدمة التسوق الآمن عبر الإنترنت عبر خاصية التحقق من قبل شركة "فيزا"، فضلًا عن العديد من المزايا الأخرى. كما أن البطاقة مزودة بشريحة حماية ذكية ومتقدمة بهدف توفير أقصى الحماية للبيانات السرية الخاصة بحامل البطاقة. وأثناء السفر، يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك عُمان العربي الدخول والاسترخاء في صالات كبار الشخصيات في أكثر من 500 مطار دولي، بما فيها كل من مطاري مسقط وصلالة.

تعليق عبر الفيس بوك