بنك صحار يفتتح فرعه الجديد في "عمان أفنيوز مول" لتقديم كافة الخدمات المصرفية لزبائنه

مسقط - الرؤية

احتفل بنك صحار بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في عمان أفنيوز مول تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي، والي بوشر، حيث يقدم الفرع الجديد للبنك كافة الخدمات المصرفية لزبائنه حتى ساعات المساء للمرة الأولى، ويحمل هذا الفرع الرقم 27 في سلسلة فروع بنك صحار المنتشرة في أنحاء السلطنة. حضر الافتتاح رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، ومنيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد، وآر. ناراسيمهان، المدير العام التجزئة المصرفية، وأمجد بن محمود الرئيسي، مدير أول فرع، عمان أفنيوز مول، وخميس الرحبي، مساعد أول مدير عام الفروع، وفهد الهوتي، المدير الإقليمي لمنطقة مسقط، بالإضافة لعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وبدأ الحفل بقيام سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي بقص شريط الافتتاح، ثم قام الحضور بجولة في الفرع، تلاها تقطيع كعكة خاصة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للعيد الوطني المجيد، ومن ثم قدم أمجد الرئيسي عرضا تفصيليا لكل المزايا والتسهيلات التي يقدمها الفرع الجديد، ليختتم الحفل بتقديم رشاد المسافر هدية تذكارية لسعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي والي بوشر تقديراً من بنك صحار لتكرمه برعاية حفل الافتتاح.

وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد، قال رشاد بن علي المسافر: "أطلق بنك صحار مطلع العام الحالي حملة استراتيجية تركز على تعزيز تجربة الزبائن مع البنك لتعزيز نموه وانتشاره في السوق المحلي، ويأتي افتتاح هذا الفرع في إطار تنفيذ هذه الاستراتيجية وتعزيز حضور البنك في العاصمة مسقط، إضافة إلى تأكيد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لزبائننا الكرام. إنّ افتتاح هذا الفرع الذي جاء في المكان والزمان المناسبين سيشكل إضافة نوعية لشبكة فروعنا المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة، فضلاً عن أنّ تصميمه بنظام الفضاء المفتوح سيحمل رسالة ترحيب ضمنية بزبائن البنك، وسيعمل على تقوية مكانتنا في السوق كأحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالخدمات المصرفية المتكاملة". ويساهم التصميم الجديد لفرع أفينوز مول في منح الزبائن إحساساً عارماً بالترحاب، فضلاً عن وجود فريق مؤهل على درجة عالية في إدارة الفرع الذي يقدم خدماته يومياً من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، فضلاً عن الخدمات الاستشارية من الخامسة وحتى التاسعة والنصف مساءً، مما يمنح الزبائن مرونة كبيرة في إنجاز معاملاتهم المصرفية. سيقدم فرع البنك في مجمع الأفنيوز مول خدمات أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وذلك ضمن عمل البنك على تقديم خدماته المصرفية في جميع الأوقات.

ومن جانبه قال آر. ناراسيمهان، المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية حول هذه المناسبة: "يلتزم بنك صحار بتسهيل إجراءاته وجعلها أكثر ملاءمة لمتطلبات الزبائن على الدوام بهدف توسيع قاعدة زبائنه وتعزيز نموه، كما أنّ أحد أهدافنا الرئيسية من التوسع هو الوصول بخدماتنا إلى الزبائن في جميع أنحاء السلطنة، ومن هنا يكون أفنيوز مول هو الموقع المثالي للفرع الجديد نظرًا لموقعه في قلب العاصمة، وبما يضمه من مميزات تمكننا من تقديم الخدمات المصرفية والخدمات التجارية المتنوعة لزبائننا حيث يمكنهم إنهاء معاملاتهم المصرفية مع الاستمتاع بأوقات التسوق برفقة عائلاتهم، وبذلك نستطيع أن نقدم لزبائننا أجود الخدمات بأسلوب ينسجم مع نمط حياتهم وعاداتهم اليومية، فضلاً عن تمكن زبائن الفروع الأخرى من إنجاز معاملاتهم في الفرع الجديد باستخدام منصة بنك صحار التكنولوجية المتطورة التي يستخدمها البنك منذ انطلاق عملياته في 2007".

تعليق عبر الفيس بوك