"العمانية المتحدة للتأمين" تحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد بمشاركة موظفي الشركة

الرُّؤية - مزنة الرحبيَّة

احتفلت الشركة العمانية المتحدة للتأمين، اليوم، بالعيد الوطني الخامس والاربعين المجيد؛ وذلك في مقر الشركة الرئيسي؛ حيث نظَّمتْ الشركة احتفالية كبيرة، شاركت فيها الإدارة التنفيذية للشركة، مع الموظفين الذين قدموا برفقة عائلاتهم.

وتزيَّنتْ الشركة من الداخل والخارج بأعلام السلطنة وأضواء العلم العُماني. وفي بداية الحفل، تم توزيع الكعك الذي تزين بعلم السلطنة، ومن ثم لهجت ألسنة الحاضرين بالدعاء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بأن يديم الله على جلالته موفور الصحة والعافية. وتضمَّن الاحتفال توزيع عملات عمانية نقدية على الموظفين بهذه المناسبة من فئة الريال العُماني. وتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات منها توزيع الأوشحة والاوسمة التي تحمل شعار العيد الوطني الـ45 المجيد، والأعلام العمانية.

من جهته، قال السيد ناصر بن سالم البوسعيدي عضو مجلس الادارة المنتدب بالشركة: "تأتي هذه الفعالية للاحتفال بالعيد الوطني الـ45 المجيد، وهي ذكرى عزيزة على كل من يعيش على تراب هذا الوطن الغالي، من المواطنين والمقيمين".

وأضاف بأن احتفال الشركة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، يأتي عرفانا لباني نهضة عمان الحديثة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- ولكي نجدد العهد لجلالته بمواصلة الإسهام في نمو وتعزيز الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك