تتويج الفائزين بالنسخة الثالثة من جائزة "الرُّؤية لمبادرات الشباب"

الرُّؤية- فايزة الكلبانيَّة

تصوير/ راشد الكندي

رَعَى صاحبُ السمو السيِّد كامل بن فهد آل سعيدمساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، مساء أمس،حفلَ تتويج الفائزين بـ"جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب2015" في نسختها الثالثة؛وذلك بفندق قصر البستان.

وأبرز سموه -في تصريح صحفي- اهتمامَحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- بالشباب، والحرص السامي علىالتعليم. مشيراسموهإلى أنَّ تكريم الفائزين بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" يأتي انطلاقا من تقدير القائمين على الجائزةللمبدعين والمبتكرين الذين قدموا إسهامات جليلة في مختلف مجالات الإبداع والابتكار،وتعميقا للشعور بالفخر والاعتزاز بهذه النخبة من الشباب،وتثمينا لكفاءاتهم وإبداعاتهم وتشجيعا لروح المبادرة والعطاء؛ من منطلق الحرص على بناء وتطوير قدرات الشباب العمانيوصولا بهم إلى العالمية.

وكان المكرَّم حاتم بن حمد الطائي عضو مجلس الدولةرئيس تحرير جريدة "الرُّؤية"، المشرف العام على الجائزة، قد ألقى كلمة في مستهل الحفل؛ أشار فيها إلى أنه من يُمن الطالع أن يتزامنحفل "جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب" في نسختها الثالثة معاحتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد. ورَفَعأسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم-حفظه الله ورعاه- بهذه المناسبة المجيدة.

تعليق عبر الفيس بوك