بنك صحار يجري السحب الشهري لـ"المميز للادخار" في البريمي

البريمي- الرؤية

أجرى بنك صحار السحب الشهري لبرنامج المميز للادخار2015 عن شهر أكتوبر بمجموع جوائز بلغت قيمتها 55 ألف ريال عماني كانت من نصيب عشرة من سعداء الحظ من زبائن البنك، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد بن راشد الشامسي، نائب رئيس مجلس الشورى، ممثل ولاية البريمي.

وشهد السحب الذي أقيم على هامش حفل خاص لكبار زبائن البنك في الولاية، فوز خمسة من الزبائن بمبلغ 10,000 ريال عماني لكل منهم، إضافة إلى فوز خمسة من زبائن البنك من أصحاب حسابات الأطفال بمبلغ ألف ريال عماني لكل منهم. ومثل البنك في الفعالية التي أقيمت في قاعة القصر الملكي بالبريمي في 11 نوفمبر، كل من رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول الفروع، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول دائرة التسويق وتجربة الزبائن، كما حضر كبار موظفي البنك بما فيهم رضا اللواتيا مدير أول تنفيذي للودائع والمبيعات، وخالد بن حميد السعدي مدير أول فرع البريمي، الذين رحبوا براعي الحفل وكبار زبائن البنك في هذه المناسبة.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها الفاضل خالد بن حميد السعدي، ثم قدم رشاد المسافر كلمته التي تطرق فيها إلى الجوانب الرئيسية التي ساهمت في النجاح الذي تحقق للبنك على مدى السنوات الثماني الماضية. وبعدها تابع الحضور عرض طلاب مدرسة المجد الابتدائية، ومن ثم قاموا بقطع كعكة خاصة بمناسبة الذكرى الـ45 للعيد الوطني المجيد. ثم قدم رضا اللواتيا عرضاً مفصلاً عن برنامج المميز للادخار تطرق فيه إلى التطورات التي أجريت للبرنامج والقيمة المضافة، كما تطرق إلى خدمات ومنتجات التجزئة التي يقدمها بنك صحار لزبائنه الكرام.

وقام راعي الحفل سعادة الشيخ راشد بن أحمد بن راشد الشامسي بإجراء السحوبات المخصصة لحسابات الأطفال بقيمة إجمالية تصل إلى 5000 ريال عماني؛ حيث فاز كل من عهد الشقصي من فرع بهلا، ومحمود عبدالله عبدالحسن من فرع السيب، وتركي العامري من فرع الخوض، ومريم السعدي من فرع العذيبة، وسديم البوسعيدي من فرع الخوض، بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم. وبعدها قام راعي الحفل بإجراء السحوبات الشهرية بقيمة إجمالية تصل إلى 50000 ريال عماني، حيث فاز كل من سعيد النعماني من فرع سناو، وعبدالله الحجري من فرع إبراء، ومحمد بوتا من فرع بركاء، وراشد السنيدي من فرع جعلان بني بو علي، وناصر المحروقي من فرع إبراء، بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 10000 ريال عماني لكل منهم.

تعليق عبر الفيس بوك