بنك عُمان العربي يعقد اجتماع الإدارة مع مديري ومسؤولي الفروع

مسقط- الرؤية

عقد بنك عُمان العربي اجتماعاً لمديري ومسؤولي الفروع والمديرين الإقليميين في فندق كراون بلازا مسقط، حيث ترأس الاجتماع أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك وبحضور مديرين ومسؤولين من الإدارة العامة، ويأتي الاجتماع في إطار سعي البنك إلى خلق المزيد من الترابط والتآزر بين الإدارة العامة والفروع.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للرئيس التنفيذي، قال فيها: "نعقد هذا الاجتماع لكي نناقش شؤون البنك وعملياته التي توضح أن نتائج البنك والفروع جاءت بحسب التوقعات، ولكي نؤكد على مدى التزامنا بمبادئنا تجاه العملاء الكرام وبأنهم دائماً من أولويّاتنا لأنهم المقياس الأساسي لنجاحنا. كما أننا نؤكد على المضي قدماً في عملية التطوير والتأهيل للموظفين وللكوادر المحلية في البنك، بالإضافة إلى تطوير خدماتنا بشكل عام وخدماتنا الإلكترونية بشكل خاص لنواكب كل ما هو جديد ولنقدم لعملائنا أفضل الخدمات المصرفية على أحسن وجه". وتوجه الرئيس التنفيذي بتهنئة جلالة السلطان المعظم والشعب العماني والحضور بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وقال: "نتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وإلى الشعب العُماني الأبي بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، وندعو الله أن يديم نعمة السلام والأمان على هذه الأرض الطيبة وأن يمن على مولانا بموفور الصحة والعافية والعمر المديد". ونقل الرئيس التنفيذي للحضور شكر واعتزاز مجلس الإدارة بكفاءات وقيادات البنك بمختلف المواقع على الجهود التي يبذلونها لتحقيق هذا الأداء المميز.

وناقش الاجتماع عدة محاور منها أداء الفروع، ونتائج الفروع والبنك بشكل عام، كما هي في 30 سبتمبر 2015، كما تم التطرق إلى تدشين برنامج "مكافأتي" الذي يُعتبر برنامجاً تحفيزياً يكافئ الموظفين فوراً على مبادراتهم وأدائهم المميز والذي من خلاله يحصل الموظف على نقاط يمكنه استبدالها بجوائز عينيّة قيّمة. وفي نهاية الاجتماع تم فتح المجال للمناقشة بين مسؤولي الفروع ومديري الدوائر في الإدارة العامة.

يشار إلى أنّ بنك عُمان العربي يمتلك 65 فرعًا ومكتبًا في جميع أنحاء السلطنة، كما لديه أكثر من 120 جهاز صراف آلي وأجهزة إيداع حاليًا، وسيتم تركيب 28 جهازًا آخر خلال الثلاثة أشهر المقبلة. ويوفّر البنك لعملائه تشكيلة من المنتجات والخدمات في مجال التعاملات المصرفية للأفراد، وتمويل الشركات والمشاريع، وخدمات الاستثمار.

تعليق عبر الفيس بوك