الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : الوزير المسؤول عن الشؤون المالية يبحث التعاون الاقتصادي مع إسبانيا

الجمعة 13 نوفمبر 2015 02:43 ص بتوقيت مسقط

مسقط - العمانية

استقبل معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية بمكتبه أمس معالي خايما غارسيا ليغاس وزير الدولة للتجارة بوزارة الاقتصاد والتنافسية في مملكة إسبانيا والوفد المرافق له خلال زيارته الحالية للسلطنة.

وتم خلال المقابلة بحث مختلف أوجه التعاون المشترك بين السلطنة ومملكة إسبانيا في المجالات المالية والاقتصادية والاستثمارية وسبل تنمية وتطوير العلاقات الثنائية وزيادة التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين الصديقين.

وأعرب معالي خايما غارسيا ليغاس وزير الدولة للتجارة بمملكة إسبانيا عن سعادته بزيارة السلطنة للمرة الثانية مشيداً بما حققته السلطنة خلال الخمسة والأربعين عاماً الماضية من منجزات كبيرة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

كما تمّ خلال المقابلة مناقشة تطورات سير العمل في إنشاء الصندوق المشترك بين السلطنة ومملكة أسبانيا والذي من المؤمل أن يسهم في زيادة مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين.

حضر المقابلة سعادة محمد جواد بن حسن بن سليمان المستشار بوزارة المالية وسعادة عبد السلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة والوفد المرافق لمعالي الوزير الضيف.