ملتقى لتطوير الأداء بمدرسة مدينة الحق في ظفار

صلالة - محمد الشحري

أقامت الهيئة الإدارية والتدريسية بمدرسة مدينة الحق للتعليم الأساسي (1-12) بتعليمية ظفار ملتقى تعليمي حول تطوير الأداء المدرسي بحضور حمد بن خلفان الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار وعدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام والمشرفين والتربويين بالمديرية.

وبعد اللوحة الترحيبية التي قدمتها طالبات المدرسة ألقت مديرة المدرسة طفول بنت مسلم المعشني كلمة رحبت فيها بالحضور والمشاركين والمشاركات وتطرقت لأهداف الملتقى.

واستعرض محمد بن سالم العوائد رئيس قسم الإشراف الفني بمكتب الإشراف التربوي بثمريت ورقة عمل حول نظام تطوير الاداء المدرسي موضحا الاستمارات التي من خلالها يمكن قراءة المؤشرات التربوية.

وتحدثت ميزون بنت عامر المعشني مديرة مدرسة السيدة ميزون في ورقة عمل بعنوان الخطة المدرسية مستعرضة مفهوم الخطة ومحتوياتها وأهميتها في إنجاح العملية التعليمية التعلمية ثم ألقت فاطمة بنت مسعود المعشني مساعدة مديرة مدرسة مدينة الحق ورقة عمل بعنوان الإنماء المهني مستعرضة تطور الأداء المهني وأهميته مبينة بعض التوصيات التي من شأنها تطور الإنماء المهني بناء على نتائج دراسة حالة قامت بها مع زميلاتها في المدرسة.

وقدمت خيار بنت سعيد المعشني من مدرسة الخريف للتعليم الأساسي (1-5) ورقة عمل بعنوان مهام المعلم الأول تحدثت فيها عن تعريف المعلم الأول ومهام عمله ودوره في الأداء المدرسي. واختتم الملتقى بورقة عمل قدمها محمد بن عوض سبتي بعنوان الزيارات الإشرافية أكد فيها على أهمية تفعيل استمارات الزيارات الإشرافية ومتابعتها.

تعليق عبر الفيس بوك